الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أمي التانية”.. ريهام عبد الغفور تدعو لرجاء الجداوي بالشفاء العاجل بعد تدهور حالتها

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 01:00 م

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على دعم الفنانة القديرة رجاء الجداوي في محنتها الأخيرة،بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كما تمنت لها الشفاء العاجل وخروجها من تلك الأزمة بسلام.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة لرجاء الجداوي عبر حسابها الشخصي بموقع”انستجرام”، وعلقت قائلة: “أرجوا الدعاء لأمي التانية وحبيبتي وأكرم وأحن وأطيب إنسانة وأم وصديقة وزميلة، ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي ويرجعك لينا بألف سلامة”.

 

 

View this post on Instagram

 

أرجوا الدعاء لأمي التانيه وحبيبتي واكرم واحن واطيب انسانة وام وصديقة وزميله.. ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي ويرجعك لينا بألف سلامة

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on Jun 26, 2020 at 2:41am PDT

ومازالت حالة الفنانة رجاء الجداوي في مرحلة من التخبط، وعدم الاستقرار، بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ووصل الأمر إلى وضعها على أنبوبة حنجرية.

ووضعت الجداوي على أجهزة الإنعاش التنفسية، بعدما أصبحت نسبة الأوكسجين في الدم تتراوح بين 50 إلى60، وبخصوص المسحة الثالثة التي أجرتها، فجائت نتيجتها مؤسفة، لأنها أثبتت إيجابية حالتها للمرة الثالثة.

وكانت كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن مصدر إصابة الفنانة بفيروس كورونا، ورجحت وصوله لها أثناء التصوير في مسلسل “لعبة النسيان”، وليس عزاء الشيخ صالح كما ردد البعض، مبررة أنهم جميعا كانوا يتواجدون به ولم يصيبهم شيئا.

وشاركت ريهام عبد الغفور مؤخرا في بطولة مسلسل “زي الشمس”بجانب دينا الشربيني وأحمد صلاح السعدني، ولاقت استحسان الجماهير بدورها المختلف الذى قدمته في ذلك العمل.

وطلت رجاء الجداوي بالموسم الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل “لعبة النسيان” بجانب كلا من دينا الشربيني، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

ابنة رجاء الجداوي تكشف حقيقة انخفاض نسبة الأكسجين في جسد والدتها (صورة)

بعد تدهور حالتها.. شيرين عبد الوهاب تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداوي (صورة)

تابع مواقعنا