الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام إبراهيم ينضم لفيلم “ساعة شيطان” مع باسم سمرة

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 12:09 ص

انضم الفنان إسلام إبراهيم لأسرة فيلم “ساعة شيطان”، الذي يقوم بطولته الفنان باسم سمرة، خالد الصاوي، وذلك بعدما خطف الأنظار بخفة ظله في مسلسل “بـ100 وش” الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني 2020.

وكشف اسلام ابراهيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ بأنه سبب حماسه للعمل هو أن شخصية مختلفه وفيها تركيبة غريبة تحتوى على الرعب والكوميديا معا، مضيفاً أنه ليس له صلة بأي شخصية قدمها فى أعماله السابقة.

وأضاف إسلام أنه يواصل التصوير خلال تلك الفترة الحالية مع أتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث يتبقى 3 أو 4 أيام على فقط على إنتهاء تصوير فيلم بشكل كامل،وتبدأ مرحلة المونتاج و الموسيقى التصويرية.

أما عن موعد طرح الفيلم، قال إسلام: “حتى الآن لم تضح الرؤية حول موعد العرض بسبب غلق دور العرض في السينمات والظروف التى تمر في مصر من تفشي فيروس كورونا”.

فيلم” ساعة شيطان” من بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي ، مصطفي أبوسريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، ملك قورة، إلهام عبدالبديع،وفهد شلبي وأيضا العديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، في أول تجربة سينمائية له، وإخراج ابرام نشات.

ويشار إلى أن شارك الفنان إسلام ابراهيم في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “بـ100 وش” من بطولة كل من نيللى كريم ،آسر ياسين، وعلا رشدى ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم،وآخرون ،والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 21.. إسلام إبراهيم ينجح في النصب على ياسر الطوبجي

إسلام إبراهيم: استعنت بهاكرز حقيقيين في “بـ100 وش”.. وردود الأفعال فاقت توقعاتي (حوار)

تابع مواقعنا