الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب بعد الفوز بالدوري الإنجليزي: تتويج من أجل الجميع وأنا محظوظ

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:39 م

تحدث يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة بتصريحات مؤثرة جديده بشأن فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان ليفربول قد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي أمس عقب هزيمة مانشستر سيتي على يد تشيلسي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “قبل 30 عام كان عمري 23 عامًا، لذلك لم أفكر كثيرًا في الفوز بلقب لليفربول لأنه لم يكن لدي مهارات لذلك”.

وتابع: “بعد هذا الوقت بثلاثين عام أتيت إلى هنا وبسبب طاقم العمل الرائع الذي لدي إنه أمر لا يصدق، ما فعله راي هاوجان من ناحية التنظيم وما فعلته منى نيمير من ناحية التغذية وما فعله أندريس كورنماير على مستوى اللياقة البدنية وبيب ليندرز في التكتيك حيث هناك الكثير من الفضل له في أدائنا هذه الفترة القصيرة، إنها منظومة رائعة ولا يمكنني أن شكرهم أكثر”.

وأضاف: “هذا تتويج من أجل الجميع الذين بذلوا جهدًا كبيرًا، ولملاك النادي الذين يتواجدون في أمريكا، لم أتمكن من اللقاء بهما ولدي 20 مكالمة فائتة منهما لم أتمكن من الرد عليهما حتى الآن منذ أن فوزنا باللقب أمس”.

وواصل: “أمس ظننت أنني بحاجة لإلقاء خطاب للاعبين لأنها عادة ما تكون لحظة جيدة للقيام بذلك بعد 20 أو 30 دقيقة من صافرة النهاية لكنني لم أتمكن من ذلك لقد كنت أبكي، كنت أبكي كثيرًا”.

وأنهى كلوب حديثه قائلاً: “هذا اللقب للجميع الذين قدموا كل شيء وأنا أيضًا الرجل المحظوظ الذي يجلس في هذه اللحظة ويُمكن أن أكون جزءًا من هذه القصة إنه أمر رائع جدًا ولا يصدق، أنا أحب الناس هنا في ليفربول حقًا إذا لم أحبهم لن أبقى هنا 9 سنوات هذا ما اتفقنا عليه”.

احتفالات ليفربول مستمرة.. تخليد ضحايا هيلزبره وحافلة مكشوفة واختفاء جاري نيفيل

تابع مواقعنا