الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعطلت سيارته ليلًا.. أجنبي يوجه الشكر لرجال الشرطة (صورة)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 26/يونيو/2020 - 02:23 م

لاحظ قول أمني أعلى الطريق الأوسطي، ليلاً، توقف سيارة بجانب الطريق وبالفحص تبين أن السيارة قيادة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية والذى أفاد بتعطل السيارة، على الفور قام طاقم القول بمساعدته فى إعادة تشغيل السيارة.

أعرب سائق السيارة عن إمتنانه لموقف القوة الأمنية، ووجه الشكر لرجال الشرطة لحرصهم على مساعدته وتقديم العون له.

يأتي ذلك فى إطار تفعيل الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابى مع كافة الحالات الإنسانية التى قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

أجنبي يشكر قوات الشرطة
أجنبي يشكر قوات الشرطة

التعايش مع كورونا.. رئيس الوزراء يُصدر قرارًا بالإجراءات المتبعة بدءًا من السبت 27 يونيو

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من المخالفين لقرار الحظر على مستوى الجمهورية، فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من تفشي جائحة كورونا “كوفيد-19”.

وضبط عدد (4804) شخص مخالف لقرار حظر تحرك المواطنين، علاوة على ضبط عدد (2960) مركبة مخالفة، ذلك خلال 24 ساعة فقط، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

جدير بالذكر أن غدًا السبت سيشهد أولى أيام التعايش مع فيروس كورونا، وفقًا لما أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من فتح المطاعم والمقاهي، وتوفر وسائل النقل العام حتى منتصف الليل وإلغاء حظر التجول.

الحكومة تعلن مواعيد فتح المقاهي والمطاعم: من 6 صباحًا وحتى 10 مساءً

تابع مواقعنا