الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مثيرة في اعترفات المتهمة بقتل طفلتيها في القليوبية.. والأب يكشف أخر مكالمة قبل الجريمة (صور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 26/يونيو/2020 - 08:40 م

قال والد الطفلتين اللتين قتلتهما أمهما بشبرا الخيمة، إنه غير مستوعب الواقعة وتفاصيلها، وأنه هاتف الأم وطفلتيها قبل الواقعة بساعات، ولم يكن بهما شيء، موضحا أنه علم بالواقعة من حماته وزوجته، وأنهما أوضحا أن الطفلتين توفيتا بسبب استنشاق الغاز.

وأضاف والد الطفلتين لـ”القاهرة 24″، أنه كان ينفق عليهما علي قدر استطاعته، وأن زوجته لا تعاني من أي أمراض نفسية، ولم تظهر عليها أي اضطرابات، وأنه كان لديهم طفل ثالث، توفى بعد 40 يوم من والدته، ولم يعرف أحد سبب الوفاة، مطالبا بالتحقيق في الواقعة معها.

وأوضح الأب، أنه يعمل فني بشركة مصر للطيران، وأنه فوجئ بالواقعة ولم يكن هناك أي خلافات زوجية بينه وبين زوجته، مشيرا  إلى أنه هاتف الأم وطفلتيه قبل الواقعة بساعة تقريبا، وكان على امل أن يكونا بغيبوبة، وليستا متوفتين، وهاتف حماته وزوجته فأفادا ان السبب اختناق غاز فقط.

فيما أدلت المتهمة بقتل طفلتيها، بشبرا الخيمة باعترافات تفصيلية، حول الواقعة أمام النيابة حيث أكدت في أقوالها، أنها اتخذت قرارها بقتل الطفلتين منذ فترة طويلة ونفذت اليوم، بسبب سوء معاملة زوجها لها، وتعديه عليها وعلى طفلتيهما منذ سنوات بالضرب المبرح، مبررة أنه اتهامها بالتسبب في وفاة طفلهما الذكر الأصغر، والذي توفى في ظروف طبيعية ومنذ يومها وتحول زوجها إلى وحش يسيء معاملتها، هى وبناتها ويضربهما يوميا.

واستطردت الأم، أنها متزوجة من 10 سنوات، وأنجبت البنتين “ضحايا جريمتها”، وأعمارهن 7 سنوات والأخرى 8 سنوات، وبعدها انجبت طفلها الأصغر،  والذي توفى ومنذ يومها، وتحول الأب إلى وحش كاسر يضرب الطفلتين بوحشية، حتى وجدت أن الحل الوحيد هو انهاء تلك المعاناة، وأن تريح طفلتيها بقتلهما، ثم تنتحر وبالفعل اتخذت هذا القرار منذ شهر ونفذت اليوم.

واكملت الأم “س” 30 عاما، في اعترافاتها انها استغلت فترة ذهاب زوجها الي العمل ونوم بناتها، وقامت بخنق الطفلة الأولي والثانية ظلت تستغيث بها قائلة هموت ياماما سيبيني، ولكنها لم تتركها الا وهي جثة هامدة، مؤكده انها بعد ذلك حاولت الإنتحار ولكنها فشلت وعندما فاقت، من غضباها واكتشفت جريمتها ظلت تصرخ، وتجمع الجيران حولها فأشارت لهم أن طفلتيها توفيا بسبب تسريب غاز بالشقة.

القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد شقيقتها في الشرقية (صور)

كانت أجهزة الأمن فى القليوبية، قد القت القبض على ربة منزل، تخلصت من طفلتيها بخنقهما بسبب خلافات زوجيه، مع زوجها لعدم انفاقه عليها وعلي المنزل، والمجنى عليها ، ثم ادعت المتهمه فى محضر الشرطه انها ذهبت إلي السوق وعندما عادت وجدت طفلتيها متوفتين، وبتضيق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعه لخلافاتها مع زوجها، وانها حاولت الإنتحار عقب ارتكابها الواقعه، الا انها تراجعت.

تم تحرير محضر بالواقعه وأمام عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد حته المحامى العام الاول لنيابات جنوب بنها، اعترفت المتهمه بارتكاب الواقعه تفصيليا وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عزاء الطفلتين
عزاء الطفلتين
والد الطفلتين
والد الطفلتين
تابع مواقعنا