الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير يكشف حقيقة إصابته وابنته بفيروس كورونا المستجد (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:28 ص

كشف الفنان شريف منير، حقيقة إصابته وابنته، بفيروس كورونا المستجد، بعد انتهاء أزمة التنمر التي عاشها الفترة الأخيرة، بسبب بعض المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلق منير على شائعة إصابته، حيث نشر صورة مفبركة كانت منتشرة على موقع انستجرام، ومكتوب عليها: “بعد فيديوهاته الأخيرة المثيرة للجدل، إصابة الفنان شريف منير وبنته الصغيرة بفيروس كورونا المستجد”.

ورد الفنان قائلًا: “الخبر غير صحيح وربنا يبعد عنا المرض وعن كل الناس”، لتنهال عليه التعليقات من متابعيه، والذين تمنوا له الصحة والسلامة وعائلته.

شريف منير على انستجرام

بسبب علم مصر.. شريف منير يتعرض لحادث سرقة ويتقدم ببلاغ للنائب العام (فيديو)

وفي وقت سابق، أثار الفنان شريف منير، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعرض ابنتيه للتنمر وألفاظ خارجة، من بعض المتابعين على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، بعدما نشر صورهن في المنزل.

وكشف الفنان شريف منير أن العديد من المحطات الدولية تحدثت معه من أجل عمل حوار معه على خلفية واقعة التنمر التى تعرضت لها بناته، ولكنه رفض، وتابع: “كان أخرهم محطة البي بي سي.. لكن قلت ليهم أن بلدي هتجيب حقي وده شأن داخلي”.

وأضاف “منير” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يعلم أنه سيحصل على حقه وحق المجتمع بالقانون، وليس مستعجلاً في ذلك، كون مصر دولة مؤسسات وقانون، وتابع: “أنا عارف أن حقي هيجينى وأنا مش مستعجل”.

ولفت “منير”، إلى أنه تعرض للسب والقذف قبل ذلك من قبل أحد متابعيه على السوشيال ميديا، وقام بتحرير محضر فى مباحث الإنترنت وعندما تم القبض على المتهم، طلب والديه الإفصاح عنه حفاظًا على مستقبله، وتابع:”حد شتمنى بامى شتائم قذرة على الفيسبوك.. قمت بتحرير محضر في مباحث الإنترنت وعندما قبض عليه والقضية أخذت مجراها.. أبوه وأمه طلبوا مني التنازل.. سامحته وقلت ليه أنت كسبت أيه غير أنك بهدلت أمك وابوك”.

شريف منير: رفضت الظهور على BBC وقلت لهم قضيتي شأن داخلي

 

تابع مواقعنا