الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عارفة عبد الرسول تنضم لـ”النمس والإنس” مع محمد هنيدي ومنة شلبي

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 12:45 م

انضمت الفنانة عارفة عبد الرسول، إلى فريق عمل فيلم “النمس والإنس”، مع النجم محمد هنيدي، والنجمة منة شلبي، وهو من إخراج شريف عرفة، الذي يعود إلى الكوميديا بعد 9 سنوات من الغياب عن أخر عمل قدمه.

وبدأت عارفة عبد الرسول تصوير مشاهدها في العمل، منذ أيام قليلة، في اللوكيشن الخاص بالتصوير، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والذي تفشى في البلاد.

فيلم “النمس والإنس”، بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وشريف دسوقي، ومحمود حافظ، وبدأ تصويره منذ فترة قصيرة، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا الذي تفشى مؤخرًا.

يذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول، شاركت في مسلسل “اللعبة”، والذي عرضه في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، وكان من بطولة الفنان شيكو وهشام ماجد، وذلك بشخصية (شويكار-شويو)، وهو من تأليف فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

ومن جانب آخر، تنتظر عبد الرسول عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بعد عودة النشاط السينمائي في مصر، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز، والنجمة دينا الشربيني، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ويطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله (كريم عبد العزيز ) شخصية “إعلامي” يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

بعد تعرض زوجها لوعكة صحية.. عارفة عبد الرسول: “كانوا خايفين من كورونا ودفعت 3 آلاف جنيه”

عارفة عبد الرسول: “أتمنى تقديم دور راقصة.. ومشاركة محمد رمضان في دويتو شعبي” (حوار)

تابع مواقعنا