الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاردي يتقدم وصلاح يقترب.. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

صلاح وفاردي
أخبار
صلاح وفاردي
الجمعة 26/يونيو/2020 - 10:14 م

توج فريق ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالأمس بعد سقوط فريق مانشستر سيتي أمام تشيلسي على ملعب الستامفورد بريدج.

ويسعى محمد صلاح لتحقيق جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي، حيث توج اللاعب المصري بتلك الجائزة منذ قدومه إلى الريدز، حيث تقاسم الجائزة في الموسم الماضي مع اللاعب السنغالي ساديو ماني زميله في الفريق وأيضاً الجابوني ايميريك اوباميانج مهاجم فريق أرسنال.

جدول ترتيب هدافي البريميرليج

ويحتل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 19 هدف، ولكنه لم يسجل أهداف حتى الآن منذ عودة النشاط الرياضي بعد توقفه لمدة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث خاص فاردي مباراتين أمام واتفورد وبرايتون وفشل في هز الشباك خلالهما، وكان آخر الاهداف الذي أحرزها مهاجم ليستر في شباك استون فيلا قبل التوقف على ملعب الكينج باور.

بينما يحتل الثنائي محمد صلاح وايميريك اوباميانج في وصافة الترتيب برصيد 17 هدف، ويأتي المهاجم الأرجنتيني المصاب سيرجو اجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بالتساوي مع داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون برصيد 16 هدف.

مباريات الدوري الإنجليزي

مباريات الدوري الإنجليزي

ويملك ساديو ماني وراؤول خيمينز مهاجم ولفرهامبتون 15 هدف في البريميرليج هذا الموسم ويأتيا بهم في المركز الثالث بجدول هدافي البطولة، ويحل ثنائي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وانطوني مارسيال في المركز الرابع برصيد 14 هدف، وسجل اللاعب الفرنسي مارسيال هاتريك في المباراة الماضية أمام فريق شيفيلد يونايتد خلال اللقاء الذي انتهي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ويأتي الثنائي دومنيك كوليفرت لوين مهاجم ايفرتون وتامي ابراهام مهاجم تشيلسي في المركز الخامس برصيد 13 هدف، ويملكت اللاعبان هاري كين ورحيم سترلينج رصيد 12 هدف في سجلهما هذا الموسم بالبريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر فريق ليفربول بطل النسخة الحالية من البريمرليج جدول الترتيب برصيد 86 نقطة وبفارق 23 نقطة عن فريق مانشستر سيتي.

وتوج فريق مانشستر سيتي بآخر نسختين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، وأيضاً حقق جميع البطولات في انجلترا خلال الموسم الماضي لأول مرة في تاريخ البطولات الإنجليزية.

واقترب فريق نوريتش سيتي من الهبوط للتشامبيونشيب في الموسم المقبل، حيث يحتل في المركز العشرين برصيد 21 نقطة وبفارق 6 نقطة عن فريق وست هام يونايتد صاحب المركز السابع عشر.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

وسوف يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلاً على حساب فريق مانشستر سيتي في الجولة المقبلة يوم الخميس المقبل 2 يوليو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ32 في البريميرليج.

ويتبقى للريدز 7 مباريات في البريميرليج هذا الموسم بعد التتويج باللقب قبل بداية الجولة الـ32 من البطولة، وحقق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ نسخة موسم 1989/1990.

بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي.. حلم هداف البريميرليج في عقل محمد صلاح

تابع مواقعنا