الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة تنجح في تغيير ملامحها بالمكياج لتشبه محمد رمضان.. والفنان يعلق (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:33 م

حاولت إحدى الفتيات عن طريق استخدام المكياج والألوان، أن تقلد النجم محمد رمضان وتقترب من ملامح وجهه، بوضعها تلك الأدوات لتقريب ملامحه مع ملامحها.

ونشرت الفتاة صور من جلسة التصوير التي خصعت لها، بعد انتهائها من رسم ملامح محمد رمضان على وجهها وطلبت من الجمهور معرفة رأيهم بما فعلت، كما تمنت أن يرى محمد رمضان الصور.

وتفاعل محمد رمضان مع صور الفتاة، وشارك الصور الخاصة بها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأشاد بما فعلته وعبر لها عن إعجابه قائلا: “برافو دينا”.

محمد رمضان يشيد بفتاة تقلده
محمد رمضان يشيد بفتاة تقلده

وانهالت التعليقات عليه من قبل محبيه ومتابعيه، وانقسمت الآراء ما بين من رأى أن ملامح الفتاة بعد وضع المكياج أصبحت تشبه محمد رمضان كثيرا، والبعض الآخر رأى بأن ملامحهم بعيدة تماما عن بعضهما البعض.

فتاة تتحول بالمكياج إلى محمد رمضان
فتاة تتحول بالمكياج إلى محمد رمضان
فتاة تتحول بالمكياج إلى محمد رمضان
فتاة تتحول بالمكياج إلى محمد رمضان

وفي سياق منفصل، يستعد محمد رمضان لخوض تجربة درامية جديدة، يتناول بها السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، بمسلسل يعرض برمضان 2021، بعنوان “الامبراطور”.

ويتعاون في مسلسل “الامبراطور” مع شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، من أجل إنتاج المسلسل، والمؤلف بشير الديك لكتابة العمل، نظرا للعلاقة القوية التي كانن تجمع كلا من الديك وزكي، بينما المخرج لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

وشارك رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل البرنس مع مجموعة من النجوم مثل أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يوجه رسالة غامضة: “لا أنظر خلفي” (صورة)

تابع مواقعنا