الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون عن اعتراضه على عودة الدوري: ضغط المباريات السبب (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 01:23 م

علق الفرنسي باترس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار استئناف النشاط الرياضي، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي على إثر هذا الوباء وقع وفيات وإصابات.

 

وقال الفرنسي باترس كارتيرون في تصريحات خاصة لـ “القاهرة24”: “ضغط المباريات، كيف سنخوض 17 مباراة في الدوري، بجانب مباريات كأس مصر”.

 

وتابع كارتيرون: “هناك مباريات نصف نهائي ونهائي، دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا هناك موسم جديد، فيكف سنلعب ذلك”.

وأشار: “اجتماع اتحاد الكرة لم يكن لمناقشة مصير الدوري، ولكن لوضع خطه عودة الدوري، وجمهور الزمالك هو السند الدائم وافرح بتواجدهم داخل المدرجات”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في بيان له أنه يرفض استكمال الدوري الممتاز لهذا العام، حفاظا على اروح اللاعبين والمدربين، في ظل وجود حالات إصابة بكورونا داخل بعض الفرق بالدوري المصري.

ورفض الزمالك عمل المسحة الخاصة بكورونا، من أجل العودة إلى التدريبات من جديد، حيث قرر تعليق التدريبات، وعدم اتباع سياسة اتحاد الكرة بقياده عمرو الجنايني، لرغبه الفريق الأبيض في إلغاء الدوري الممتاز.

وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عودة النشاط الرياضي، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة، من أجل التعايش مع فيرو كورونا المستجد، حيث ستعود الفرق إلى التدريبات يوم 25 من الشهر الحالي، لاسيما ان مباريات الدوري ستعود بشكل رسمي يوم 1 أغسطس.

هاني زادة: كارتيرون أفضل مدرب أجنبي في تاريخ الزمالك

كارتيرون: عودة الدوري سيدمر الكرة المصرية

تابع مواقعنا