الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يجري اتصالات مكثفة لإلغاء قرار منعه من الظهور في قناة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 05:24 م

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتصالات مكثفة بمسؤولي إعلام المصريين وبعض الجهات منذ أمس وحتى الآن، لإثنائهم عن قرار منعه من الظهور عبر شاشة قناة الزمالك.

وانفرد “القاهرة 24” أمس، بأن هناك قرارًا بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من إجراء مداخلات عبر قناة الزمالك خلال الأيام القادمة، ولم يظهر مرتضى عبر قناة الزمالك أمس بالفعل في برنامج زملكاوي.

وكان مصدر قد أكد لـ”لقاهرة 24″، أنه تم إرجاء قرار ظهور برنامج مرتضى منصور عبر شاشة الزمالك لأجل غير مسمى، بسبب هجومه على إعلام المصريين، وقوله إن القناة ملك لنادي الزمالك وليس إعلام المصريين.

ولم تسفر اتصالات مرتضى منصور عن جديد حتى الآن، واستمرار قرار منعه، ولكنه يحاول مع الشركة ويجرى اتصالات بمسؤولين في جهات مختلفة لإقناع تامر مرسي بظهوره مجددا ، مقابل أن يتراجع عن توجيه الهجوم والسباب عبر قناة الزمالك.

وفي نفس السايق، تابع المصدر، أن الشركة بصدد اتخاذ إجراءات رادعة ضد الإعلامي أحمد شوبير بسبب استغلال إذاعة أون سبورت في الرد على مرتضى منصور، ومحاولة الاصطياد في الماء العكر وإشعال الفتنة بين جمهوري الأهلي والزمالك، حيث دأب شوبير في الأيام الأخيرة على استخدام برنامجه الإذاعي في التطاول على نادي الزمالك وإثارة جمهوره، وضرب أمثلة للسخرية من نادي الزمالك، رغم تحذيره من الأمر وعدم استخدام ميوله وانتمائه.

وفي وقت سابق، فجر “القاهرة 24” مفاجأة من العيار الثقيل بأن شوبير يستغل “أون تايم سبورت” لتلميع نجله مصطفى، ويستغل تواجده بالقناة من أجل مصالحه الخاصة ما دفع الشركة المتحدة إعلام المصريين لتحذيره للمرة الأخيرة بعدما تكرر الأمر أكثر من مرة.

وأجرى شوبير مداخلة هاتفية الأسبوع الماضي خلال برنامجه على أون تايم سبورت، مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية، رغم عدم وجود داعي لإجراء المداخلة الهاتفية.

وعلمت “إعلام المصريين” أن شوبير أجرى المداخلة الهاتفية من أجل تظبيط نجله مصطفى الذي يدرس بالأكاديمية، لذا حرص على إجراء المداخلة مع رئيس الأكاديمية العربية من أجل ترضيته.

ويأتي ذلك بعد أيام من استخدام شوبير لبرنامجه في الدعاية الانتخابية بعد إعلان ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة، حيث أقدم على استضافة بعض أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية للحصول على أصواتهم الانتخابية، ولذلك أرسلت إعلام المصريين خطابا داخليا يحذر شوبير من استضافة أعضاء الجمعية العمومية مرة أخرى، واستغلال برنامجه في مثل هذه الأمور.

كما قام شوبير بإذاعة تقرير لنادي جزيرة الورد بالمنصورة في وجود أنباء بتواجده مستشارا إعلاميا للنادي، وارتباطه بصداقة مع رئيس النادي.

منع مرتضى منصور من الظهور في قناة الزمالك.. وإجراءات ضد شوبير (خاص)

تابع مواقعنا