الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يجتمع المطرب أحمد فهمي مع محمد رمضان في عمل جديد؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 12:23 م

شوّق المطرب والفنان أحمد فهمي، جمهوره بعمل جديد سيجمعه بالنجم محمد رمضان، من خلال فيديو نشره، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”.

وظهر فهمي في الفيديو الذي نشره عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة في حسابه، وهو بجانب رمضان، ويرقصان على أغنية “مافيا الشهيرة”، في إشارة منهم إلى أن هناك عمل جديد سيعلنان عنه الفترة المقبلة.

محمد رمضان وأحمد فهمي
محمد رمضان وأحمد فهمي

وفي وقت سابق، طرح النجم محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان “كورونا فيروس”، تزامنًا مع انتشار الوباء في العالم، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهو من إخراج محمد سامي.

وكلمات الأغنية تقول: “أنا البرنس أنا جنتل مان كمامة بلبس وجلافز كمان، سلامي من بعيد من غير أحضان، كورونا ڤيروس أنا كدة في أمان كورونا رونا رونا رونا، رونا ڤيروس كورونا رونا رونا رونا رونا ڤيروس كورونا رونا رونا رونا رونا، ڤيروس كورونا رونا رونا رونا رونا ڤيروس”.

كما كانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية، مسلسل “البرنس”، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي لعام 2020، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد زاهر، و روجينا و محمد علاء، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، و إدوارد، وأحلام الجريتلي، وأحمد فهيم، ومحمد جمعة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يوجه رسالة غامضة: “لا أنظر خلفي” (صورة)

 

تابع مواقعنا