الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الفتاة الراغبة فى الزواج عبر “فيس بوك”: “بنتي ساذجة وجبانة وتافهة” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 26/يونيو/2020 - 01:57 ص

قال أسامة والد مها الفتاة التى اشتهرت الأيام الماضية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” بسبب بثها مقطعاً لفيديو تعرض فيه نفسها للزواج، ابنتي ساذجة وجبانة وعيلة تافهة ولو سألتني كنت نصحتها بانتقاء الألفاظ في طلب زواجها عبر “فيس بوك”.

وأضاف الوالد في مداخلة هاتفية على برنامج “يحدث في مصر” على فضائية إم بي سي مصر: “كنت عاوز أخنقها بس خفت، هيا عنيدة بشكل أوفر، وأن بمنتهى الصحراحة هيا بنتى إلى ربيتها، لايمكن تعمل حاجة خارجة عن نطاق الأدب والدين، وهناك مجموعة هاجموها بمجرد نشر الفيديو، إلى عملته شىء مش معترض عليه، لكن فى أسلوب للعرض أفضل من ذلك”.

وتابع :”لو أخدت رأى كنت نصحتها بإنتقاء الكلمات، وأنا اعترضت على لفظ أعرض نفسي لكنها التزمت قواعد الذين والأخلاق والأدب في عرضها، وكمان استقالت من عملها لعدم قدرتها على مواجهة المجتمع.

لأول مرة وسط جدل.. فتاة ثلاثينة تعرض نفسها للزواج على “فيس بوك” بسبب إجراءات كورونا (فيديو)

وفى وقت سابق، قالت الفتاة الثلاثينية مها أسامة، اتي اشتهرت الأيام الماضية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” بسبب بثها مقطعاً لفيديو لها عرضت نفسها للزواج، إنها قدمت استقالتها من عملها لأنها توقعت أن يكثر الكلام عليها أثناء ذهابها للعمل والتنمر على فكرتها.

وأضافت أنها قررت الابتعاد مؤقتاً ولو لفترة عن بيئة العمل، بالإضافة إلى أن السياسة العامة للمصرف الذي تعمل فيه الذي تعمل به يرفض ظهور أحد الموظفين على التواصل الاجتماعي، وأن يتحول لتريند.

فتاة فيديو الزواج: “أنا حالة ضمن 12 مليون فتاة في مصر عاوزين يتجوزوا.. وأغلب الرجال كانوا جادين”

تابع مواقعنا