السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بملابس رياضية.. شاهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أحدث ظهور لهما

أحمد العوضي وياسمين
فن
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:30 م

يبحث الكثير عن الفنانة ياسمين عبد العزيز ، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بملابس الرياضية، ليتصدرا الثنائي مؤشر جوجل بآلاف من البحث.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أحدث ظهور لهما

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بإطلالة رياضية، وكان واضحًا زيادة وزن ياسمين عبد العزيز، وعلى الرغم من أن مظهرهما طبيعيًا، وليس به أخطاء، لكنهما لم يسلما من تعليقات الجمهور، حيث جاءت بالسلب والسخرية على ملابس الفنانة وزيادة وزنها بشكل خاص.

ولم يترك عشاق ياسمين عبد العزيز على الفور، وأحرجوا الذين كتبوا التعليق بالإشارة إلى أن ملابسها ليست من شأنكم، وهو ما حول الموقف إلى مشادة على الصورة.

View this post on Instagram 

 

#ياسمين_عبد_العزيز وزوجها #احمد_العوضي ?❤

A post shared by Exclusive picture (@exclusive.picture) on Jun 25, 2020 at 1:11pm PDT

 

وكان الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنا زواجهما، في منتصف شهر رمضان من العالم الجاري، من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليتصدرا الثنائي معًا مؤشر جوجل بآلاف من البحث في مصر، وبعدها قرر أحمد العوضي الظهور في أحد البرامج التليفزيونية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “التاسعة”، على القناة الأولى، وقام بالحديث عن زوجته ياسمين عبد العزيز، وأعرب عن حبه وامتنانه لها، بعدما قامت الأخيرة بدعمه ومساندته.

يُشار أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاضت السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “ونحب تاني ليه؟”، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وحقق إيرادات عالية فور عرضه، حيث جسدت شخصية “غالية” أمام زميلها الفنان كريم فهمي الذي جسد شخصية “مراد السويفي”.

وشاركهما في بطولة المسلسل كل من الفنانين، شريف منير، وسوسن بدر، وتارا عماد، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وصبا الرافعي، وبدرية طلبة، وغيرهم من نجوم الفن.

وتدور أحداث المسلسل حول “غالية” تتعرض للعديد من المشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبد الله، والذي يجسده الفنان شريف منير، وبعدها ينفصلان عن بعضهما، وفي حفلة عيد ميلاد صديقتها تتعرف على “مراد السويفي”، ويُعجب بها ويحاول التقرب منها، لكنها تخشى الدخول في تجربة حب جديدة، بعد فشل زواجها، ولكن العاطفة تغلبها وتقع بالفعل في حبه وتتزوج منه.

أحمد العوضي يجري بروفة مسلسله الجديد “شديد الخطورة” من داخل الجيم

على ناحية آخرى، نافسها زوجها الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “الاختيار”، الذي يروي قصة البطل الشهيد أحمد المنسي، شهيد كتيبة 103، الذي قُتل برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية، وجسد أحمد العوضي دور شخصية “هشام عشماوي” أحد العناصر التكفيرية.

وشارك أحمد العوضي في المسلسل كل من الفنانين، أمير كرارة، وكريم محمود عبد العزيز، وإنعام سالوسة، دينا فؤاد، حنان يوسف، وضياء عبد الخالق، وأحمد فؤاد سليم، وصلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

ويواصل الفنان أحمد العوضي حاليًا تصوير مسلسله الجديد “خطورة شديدة”، المقرر أن يُعرض على منصة “watch it” الرقمية، ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانين، هادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحسني شتا، وخالد كمال، وحمزة العيلي، والمسلسل من تأليف سيد بشير، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن إخراج حسام علي.

تابع مواقعنا