الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف الشريف يؤكد ما نشره “القاهرة 24” حول حقيقة طرح جزء ثان لمسلسل النهاية رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 09:40 م

كشف الفنان يوسف الشريف، حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل النهاية، لعرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021، قائلا:” من المفترض بالفعل وجود جزء ثاني من المسلسل، ولكن ليس بالضروري رمضان المقبل، خاصة انني لا أحبذ فكرة وجود الجزء الثاني بشكل عام، ولكن دائما ما أحب تقديم عمل جديد بفكر مختلف عن العمل الذي سبقة”.

وأضاف الشريف، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج مساء dmc، أن سبب في عدم تفضل وجود جزء ثاني من اعماله، قائلا:” إنه لا يحب دائما أن يستغل نجاح عمل او جزء من نجاح عمل لتقديم عمل جديد، وهذه وجهة نظرة الخاصة ولا يفرضها على أحد، خاصة أنه يريد أن يكون كل عمل يقدمة حالة خاصة بذاتها، ومن الممكن تقديم جزء ثاني ولكن ليس بالضرورة بعدة على طول، ولكن من الممكن تقديمة بعد سنوات كما حدث في مسلسل القصير كان جزء ثاني من مسلسل أسم مؤقت، ولم يتم الكشف عن أنه جزء ثاني سوى في نهاية الحلقة الـ30 من المسلسل”.

واوضح الشريف، أن فكرة النهاية المفتوحة، تترك النهاية لحكم المشاهد، هذا الي جانب أنه تتيح فرصة لتقديم جزء جديد في أي وقت، مؤكدا أنه ليس بالضرورة أن يقدم النهاية التي يتوقعها الجمهور ولكنه دائما يسعي لتقديم عمل جديد ونهايات غير تقليدية.

وكان موقع القاهرة 24، نشر خلال الفترة الماضية خبر يفيد بزعم الفنان يوسف الشريف على تقديم عمل درامي جديد بعيدا عن مسلسل النهاية، وفكرة تقديم جزء ثاني من المسلسل لن يتم تقديمها خلال السباق الرمضان المقبل 2021.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل النهاية، الذي عرض خلال ماراثون رمضان الماضي، وشارك ف بطولته بجانب يوسف الشريف كوكبة من الفنانين منهم ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، حسام داغر، باسم مغنية، محمد لطفي، محمد الدقاق، وغيرهم من النجوم، وهو فكرة يوسف الشريف، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

مؤلف مسلسل “النهاية” عن تقديم جزء ثان: “قرار يوسف الشريف باعتباره صاحب الفكرة”

بعيدا عن “النهاية”.. يوسف الشريف يخوض سباق رمضان 2021 (خاص)

 

تابع مواقعنا