السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 عوامل مشتركة.. لماذا يتصارع كبار أوروبا على أبرز 5 مهاجمين في العالم؟

مبابي لاعب باريس
أخبار
مبابي لاعب باريس سان جيرمان
الجمعة 26/يونيو/2020 - 09:06 م

اشتعل صراع قوي في الفترة الماضية بين العديد من عمالقة قارة أوروبا للتعاقد مع أبرز 5 مهاجمين ظهروا في العالم في الفترة الأخيرة.

وظهر 5 مهاجمين شباب على ردار مختلف الأندية الكبرى في أوروبا بعد تألقهم بشكل واضح في هذا الموسم بالتحديد وهم كل من إرلينج براوت هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان وبير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وتيمو فيرنر المنتقل إلى نادي تشيلسي حديثا.

4 عوامل مشتركة

رصد موقع “القاهرة 24” أبرز 4 عوامل مشتركة بين المهاجمين الخمسة الذين أصبحوا الأشهر في كالآتي:

1-معدل الأعمار: يشترك المهاجمين الخمسة تقريبا في اقتراب معدل أعمارهم جميعا ما بين 19 عام وحتى 24 عاما بإستثناء أوباميانج الذي يبلغ 31 عاما، لذلك تعتبرهم الأندية التي تريد ضمهم أنهم سيكونوا مستقبل لهم في مركز الهجوم يستطيعون من خلالهم حصد بطولات أكثر.

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

2- التألق وغزارة الأهداف: كان العامل الأكبر الذي لفت أنظار الجميع بالطبع للمهاجمين الخمسة هو تألقهم الواضح وغذارة أهدافهم مقارنة بأي مهاجم أخر في قارة أوروبا.

3- الطموح: يملك المهاجمين الشباب الخمسة طموح كبير فهم يبحثون عن الانضمام إلى أحد الأندية الكبار لحصد ألقاب كبيرة وتحقيق بعض الإنجازات الشخصية مثل الفوز بالكرة الذهبية أو الحذاء الذهبي.

أوباميانج

أوباميانج

4- البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا: لم يفز أي لاعب من هؤلاء المهاجمين حتى الآن لقب دوري أبطال أوروبا طوال مسيرته لذلك حلمهم المشترك هو الانتقال إلى نادي كبير مثل ريال مدريد أو برشلونة أو يوفنتوس أو أي نادي من الذين يتمكنون من المنافسة على هذا اللقب بقوة وحصده.

ومن الأندية التي تتصارع على هؤلاء النجوم نادي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وغيرهم من الأندية الكبيرة في قارة أوروبا بإستثناء نادي تشيلسي الذي تمكن أن يفوز بخدمات أحدهم وهو تيمو فيرنر والذي سينضم للبلوز من الموسم القادم.

تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

والآن علينا الانتظار حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية لنرى أي من هذه الأندية سيتمكن من الفوز بخدمات أحد هؤلاء النجوم ليأمن مستقبله الهجومي لفترات طويلة وأي من الأندية سيتمكن من الحفاظ علا نجمه الرحيل لموسم أخر.

ريال مدريد يحرض مبابي على عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم أوباميانج

تابع مواقعنا