الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27.. أحداث مثيرة وترقب للموسم الثاني

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:00 م

حظى مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27، على اهتمام واسع من المتابعين العرب، في ضوء ما تحظى به الدراما التركية من متابعة واسعة، خاصة الدراما التاريخية مؤخرًا، والتي تصدرها مسلسل قيامة عثمان، والذي تم عرضه بعد مسلسل قيامة أرطغرل، وكان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 والأخيرة، محل متابعة واسعة من متابعي الدراما التركية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27

انتهى عرض الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 والأخيرة، حيث عرض جانبًا من التاريخ العثماني، واستطاع حصد ملايين المشاهدات في مصر والعالم العربي، في ظل الأسلوب التشويقي الذي يعتمد عليه المسلسل من خلال وسائل الجذب والتأثير.

واستطاع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27، التأكيد على تفوق الدراما التركية التاريخية، على الدراما الرومانسية التي كانت تحظى بمشاهدات واسعة في مصر والعالم العربي، خلال السنوات الماضية، قبل أن يعتمد الأتراك على المسلسلات التاريخية، ومن أبرزها قيامة عثمان، في استعرض بطولات القادة العثمانيين، ومراحل تأسيس الدولة العثمانية.

 مشاهدة مسلسل قيامة عثمان

قام بدور البطولة في مسلسل قيامة عثمان، النجم التركي بوراك أوزجيفت، وحقق المسلسل نجاحًا واسعًا في العالم العربي، ويظهر هذا النجاح من خلال نسب المشاهدات الكبيرة التي يحققها المسلسل، وبحث الآلاف عبر محركات البحث عن مسلسل قيامة عثمان وأحداث حلقاته المختلفة، في ظل الشغف المستمر بمتابعة المسلسل التاريخي.

 ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 27 الأخيرة

خلال أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27، دارت الأحداث حول تمكن الأميرة صوفيا من الهروب من أيدي محاربي عثمان، وذلك عقب تعرض القبيلة لهجوم شرس، وإصابة عبد الرحمن ألب.

وخلال أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 27 الأخيرة، قرر عثمان بن أرطغرل الانتقام من أعدائه، وتخلص من عمه بلغاي قائد المغول، واسترد حقوقه التي سلبت منه، كما أنه قضى على الأميرة صوفيا.

وكانت الحلقة قبل الأخيرة من أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 27، قد شهدت زفاف عثمان بن أرطغرل على بالت بقبيلة الكاي، كما عادت زوجة دوندار الأولى، والتي هي والدة بهادير، حتى تتشاجر مع زوجته الثانية، كما وصل الأمر إلى رفع السكين في وجهها، وذلك كان أثناء عقد قران عثمان على بالا.

وينتظر عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان، الموسم الثاني من المسلسل، والذي من المتوقع أن يبدأ تصويره في وقت لاحق.

فريق عمل مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل

يؤدي دور البطولة في مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، عدد كبير من النجوم الأتراك، على رأسهم النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفت في دور عثمان الأول، والممثل إيمره باسالاك في دور غوندور بك.

بالإضافة للممثل نور الدين سونماز في دور بامسي ألب، والممثل أغب سافاش في دور دوندار، والممثل جلال آل في دور عبد الرحمن غازي.

وتؤدي الممثلة ديدام بالشين، دور سالجان خاتون، والممثلة عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون، والممثلة بوسة أرسلان في دور أيغول.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل

يعرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، على عدد من القنوات من بينها قناة “فور شباب” وترددها 11316، وقناة “الوطن” وترددها 11012، وأيضًا قناة “دعوة” وترددها 10727، بالإضافة لقناة “اليرموك” وترددها 11678.

 

تابع مواقعنا