• بحث عن
  • محافظ الإسكندرية عن تعامل المواطنين مع قرارات الفتح: كأنهم في عيد رمضان

    أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورنا.

    وقال الشريف، خلال تصريحات تلفزيونية مع خالد أبو بكر، ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”: “الناس النهارده في عيد.. كأنها في عيد رمضان ولكن هناك التزام كامل لكل المترددين على الكافيهات والمقاهي”.

    وأشار إلى أن المترددين على المقاهي كانوا يرتدون الكمامات، مضيفًا: “قلت لهم، ممكن نسبة الإشغال بالمقاهي والكافيهات تزيد لـ 50 و 75% حالة التزام المواطنين ووفقًا لقرارات الحكومة”.

    الصحة: تسجيل 1168 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و88 وفاة.. وشفاء 403

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 403 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 17140 حالة حتى اليوم.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 18658 حالة، من ضمنهم الـ 17140 متعافيًا.

    وأضاف أنه تم تسجيل 1168 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 88 حالة جديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق