الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آيتن عامر تشكو عدم اتباع الإجراءات الاحترازية في الشوارع بعد فك الحظر (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 07:10 م

عبرت الفنانة آيتن عامر عن استيائها من إهمال الناس بعدم اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي في الشوارع بعدما تم رفع حظر التجوال، مؤكدة أن مازال الوضع خطر في تفشي فيروس كورونا وتزداد عدد الإصابات.

وقالت آيتن من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، عبر مقطع فيديو مصور: “أنا حبيت أفكركم أن النهاردة الحظر خلص بس الكورونا لسة مش خلصت، أنا نزلت النهاردة الشارع لأني مضطرة ولسه ملتزمة بالعزل المنزلي لحد ما يكون في علاج بشكل سريع”.

وأضافت خلال الفيديو عن استيائها من عدم اتباع الإجراءات الوقائية قائلة: “50٪ من الناس كانوا مش لابسين كمامات ومن غير تباعد اجتماعي واحد من وسط مجموعة كبيرة الى بيكون لابس كمامة، أنا حبيت أفكركم الحظر خلص بس الكورونا لسه مش خلصت “.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Jun 27, 2020 at 9:24am PDT

وشاركت أيتن عامر في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “فرصة ثانية”، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال الشخصية “ريهام” ولاقيت ردود أفعال إيجابية من قِبَل الجمهور.

وضم العمل عدد كبير من نجوم منهم ياسمين صبري، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبدة وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة “سينرجي”.

بسبب تدهور حالتها الصحية.. أيتن عامر تطالب جمهورها بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي (صورة)

أيتن عامر تشكو من نقص الكمامات في الصيدليات (صورة)

تابع مواقعنا