الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يترقب موقف البطولة العربية لحسم مصير باهر المحمدي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 07:07 م

يترقب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان موقف الاتحاد العربي من استكمال منافسات البطولة العربية من عدمه.

وكان الإتحاد العربي قد قرر تأجيل مواجهة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء المغربي في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية ابطال العرب والتي كان مقررا لها منتصف مارس في المغرب بعد إيقاف النشاط الرياضي هناك على خلفية جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويأمل الاسماعيلي في استكمال البطولة و تخطي نصف النهائي لضمان حصاد مكافأة البطولة المالية كبطل او وصيف لاستغلالها في حل بعض المشاكل المالية في الفريق و على رأسها تعديل عقد نجم و قائد الفريق باهر المحمدي و محاولة إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق .

يذكر ان الأهلي والزمالك دخلا في صراع وانضم لهما بيراميدز مؤخرا لضم اللاعب الشاب ونجم المنتخب الوطني باهر المحمدي والذي يمتلك ايضا عقودا قوية ببعض الدوريات الخليجة بمقابل مغري .

ويطمح مسؤولو القلعة الصفراء في عدم إلغاء البطولة لحصد مكافأة البطولة لتجنب الاضطرار للاستغناء عن نجم الفريق لحل المشاكل المادية و تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم إذ سيحصل البطل على 6 ملايين دولار و الوصيف 2.5 مليون دولار .

بيراميدز يخطط للتعاقد مع “هدف الأهلي” في الانتقالات الصيفية

تابع مواقعنا