الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لحبس سما المصري 3 سنوات

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 09:04 م

أصدر المستشار رامى منصور، بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، بسبب اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وتثير سما المصري الجدل دائمًا حيث ارتبط اسمها بمعارك وقضايا مع شخصيات عامة وفنية و أثارت الغرائز و الفسق، بسبب تصريحاتها وصورها وفيديوهاتها، حيث أنها اعتدت على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

وكان النائب العام أمر بحبس المتهمة سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام، وإتيانها علانية أفعالاً فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها بصورها الحادة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما رصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام، مقطع فيديو مصور ظهرت فيها سما وهى مُخلة بالآداب وخادشة للحياء و إيحاءات جنسية، حيث انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقدم عدد كبير من الشكاوي ضدها، لنشرها تلك الصور والمقاطع التي تعبر عن فجورها و تحريضها على الفسق وتحقيق أكبر نسبة من المشاهدات.

مفيد فوزي عن رغبته في إجراء حوار مع سما المصري: “أقسم بالله ما أعرفها”

كما نفت سما المصري كل ما تردد حولها من اتهامات بالفجور و الفسق، بعدما أمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة لاستجوابها، وأيضًا ما نشر من  مقاطع مُصورة مُخلة لها، مؤكدة مسئوليتها فقط عن مقاطع نشرتها بحساباتها الرسمية، وأدعت أنها تنفي كل موضوع الشكاوي والتحقيق، مشيرةً أنها سُرق هاتفها في شهر يونيه عام 2019، فانتفت بذلك مسؤوليتها عن نشرها بعد واقعة السرقة، مُضيفة عدم حاجتها للفت الأنظار إليها لشهرتها بين الناس.

كما تمكنت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية صباح يوم الرابع والعشرين من شهر إبريل الجاري من ضبط المتهمة سما المصري وبحوزتها ثلاثة هواتف محمولة وحاسب آلي محمول، وبعد عرضها بعرضها على النيابة العامة واستجوابها؛ أنكرت ما نسب إليها، كما تَقَدُّم بعض المحامين بشكاوى ضدها ما هو إلا استجابة منهم لحملة ممنهجة للإساءة إليها بمواقع التواصل الاجتماعي؛ من أجل تحقيق الشهرة لأنفسهم أو لأنهم مدفوعين من آخرين على خلاف معها.

المحكمة تصدر حكماً بالحبس وغرامة مالية كبيرة ضد سما المصري لاتهامها بالفسق والفجور

تأجيل محاكمة سما المصري بتهمة التحريض على الفسق والفجور لـ 27 يونيو الجاري

تابع مواقعنا