السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجولة الأخيرة للدوري الألماني تكتب فصل الوداع لرباعي البوندسليجا

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 09:38 م

أسدل الستار على الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” بعدما اختتمت مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من منافساته.

وكما كتب الفصل الأخير من الدوري الألماني، كتب معه المشهد الوداعي في مشوار رباعي الدوري الألماني مع أنديتهم.

حيث ودع بروسيا دورتموند لاعبه الألماني ماريو جوتزه الذي انتهى عقده مع أسود الفيستيفال دون أن يجدده ليرحل عن صفوف الفريق بشكل حر ولم يحدد بعد وجهته المقبلة.

بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج برباعية في ختام الدوري الألماني

ولم يستطع جوتزه المشاركة في المواجهة الختامية للبوندسليجا، تخليدا لنهاية رحلته مع الفريق بسبب عدم خضوعه للعزل الصحي المنصوص ضمن إجراءات عودة الدوري بسبب تواجده رفقة زوجته التي وضعت طفلهما الجديد.

ولم يكن هذا الوداع الأخير في صفوف بروسيا دورتموند، حيث أعلن مايكل زورك المدير للرياضي رحيل أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار إلى صفوف أسود الفيستيفال بنهاية الموسم الحالي دون تجديد إعارته أو شراء اللاعب بشكل، ولم يكن المشهد الأخير للمغربي بالمثالي بعد تلقى الفريق هزيمة ثقيلة على يد هوفنهايم برباعية بمشاركة اللاعب.

وأسدل الستار على مشوار تيمو فيرنر مع فريقه لايبزيج خلال مواجهته اليوم أمام أوجسبورج التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف.

وحرص فيرنر أن يخلد مشهده الأخير رفقة لايبزيج، بعدما سجل هدفي فوز فريقه باللقاء قبل أن يبدأ رحلته الجديدة مع تشيلسي الإنجليزي الذي انتقل الى صفوفه بداية من موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

كما اختتم كلاوديو بيتزارو مسيرته مع فريق فيردر بريمن مع نهاية موسم الدوري الألماني، بعدما قضي مع فريقه 9 مواسم منفصلة.

ويودع بيتزارو معشوق جماهير فيردر بريمن، فريقه الذي بدأ فيه مشواره الرياضي منذ أكثر من 20 عامًا، حيث سجل أول مشاركاته في منافسات البوندسليجا بقميصه.

ولم تخدم الظروف المهاجم البيروفي المخضرم، فبدلا من أن يكون مشهد وداعه يليق بمسيرته مع الفريق فقد أنهي الموسم بمدرجات خاوية دون جماهير، إلى جانب إصابته التي لحقت به مؤخرا منعته من المشاركة.

ولكن القدر أراد إلا يكون المشهد الأخير حزينا بالدرجة الأولى، حيث خاض فيردر بريمن لقائه الأخير في البوندسليجا وهو على حافة الهبوط إلى الدرجة الثانية، إلا أن فوزه على كولن بسداسية مقابل هدف جعله ينافس على مقعده في البوندسليجا ليؤمن مكانه في منافسات الملحق للحفاظ على مشواره في دوري الدرجة الأولى.

وقد توج فريق بايرن ميونيخ رسمياً بلقب الدوري الألماني لهذا الموسم للمرة الثامنة على التوالي وللمرة الثلاثين في تاريخه.

تابع مواقعنا