الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار خاصة عن علاقتها بزوجها وبناتها في برنامج “تخاريف” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 02:41 م

أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي، في بيان إعلامي عن حلول النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني على MBC مصر “الليلة” في تمام الثامنة مساءً.

تتحدث شيرين عن صداقاتها الفعلية في الوسط الفني، وعمّن تحرص على البقاء على تواصل معهم في كل الظروف. تسألها وفاء عن أفضل زيجة بين زيجاتها الثلاث، وعن هامش الخصوصية المتاح لكل من الزوجين.

شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف
شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف
شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف
شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف
شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف
شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف

وعن السبب الذي دفعها إلى التفتيش في هاتف زوجها، ثم عن الوسواس القهري الذي كادت أن تتخلص منه كما تقول، وعن أسباب محاولتها الانتحار أكثر من مرة. وفي عالم النجومية، هل تجرؤ شيرين على تسمية المغنية التي تتفوق عليها صوتاً وأداءً وحضوراً، وتصل إلى الطبقات التي لا يبلغها صوتها؟ بين هذا وذاك، تكتشف شيرين موهبتها في الرقص وإلقاء النكات. وفي ميكروباص حياتها، تختار مجموعة من الفنانين والنجوم لتقلهم معها، كاشفةً عن أن الأولوية دائماً لزوجها ثم لأصحاب الطاقة الإيجابية، وصديقاتها من النجوم والنجمات.

شيرين عبد الوهاب في برنامج تخاريف

في المقابل، تقول شيرين: “هذه نصيحتي لكل من تامر حسني ووائل كفوري وأصالة وبهاء سلطان”. وفيما تعرب عن اعتزازها بصداقتها مع الشاعرين أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعملها معهما، تؤكد أنها تتمنى العثور على بليغ حمدي هذا العصر، ليقدما معاً أعظم الأعمال الفنية. كما تجيب على سؤال حول ما إذا كانت تخطّط لتقديم أعمال درامية عدّة إثر نجاح مُسلسلها “طريق” الذي قدمته قبل عدة سنوات.

وفي فقرة طاقية الاخفاء، تكشف شيرين عن أسرارٍ من طفولتها، وعن السبب الذي يجعلها تتمنى الانتقال إلى إيطاليا. تتأثر شيرين عندما تسألها وفاء سؤالاً افتراضياً عن كيفية مواجهتها لمرض آلازهايمر فيما لو أصابها مستقبلاً، فتوضح أنها ستترك اسمَي ابنتيها مريم وهنا أمام ناظريها لتتذكر أنهما أغلى الناس على قلبها. كما تعرّج وفاء مع ضيفتها على مواضيع أخرى مثل اختراق الخصوصية، وتعنيف المرأة وغيرها من الأمور.

قصة معجبة هددها شقيق شيرين عبد الوهاب لاتهامها بنشر شائعة طلاق الفنانة 

أول تعليق من حسام حبيب على أنباء طلاقه من شيرين عبد الوهاب

تابع مواقعنا