الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يتواصل مع الإسماعيلي لضم عبد الرحمن مجدي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 01:15 م

شهدت الفترة الأخيرة تواصل هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، مع إدارة الإسماعيلي للتعرف على طلباتهم المالية نظير الاستغناء عن عبدالرحمن مجدي جناح الدراويش خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن مسئولو نادي بيراميدز  يرغبون في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي من أجل مواصلة المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان عبدالرحمن نجح في تقديم مستوى طيب مع منتخب مصر الأولمبي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي أقيمت في نهاية العام الماضي 2019 بمصر، وتوج مع صغار الفراعنة باللقب الإفريقي.

وفي حالة توصل الطرفين لاتفاق لن يتم وقتها إتمام الصفقة إلا بعد الرجوع إلى إيهاب جلال الذي تم الاتفاق معه مؤخرًا على تدريب بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعد أن استقر مسئولو النادي السماوي على توجيه الشكر للكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الحالي، وذلك حسب ما علم موقع “القاهرة 24”.

وكانت إدارة الإسماعيلي أعلنت من قبل عن رفضها لرحيل أي من نجوم الدراويش، في ظل حاجة الفريق إلى خدماتهم ولكن قد يتغير الموقف خاصة أن النادي الأصفر يحتاج لضخ دماء جديدة وإبرام تعاقدات قوية قبل انطلاق الموسم المقبل وهو ما يستلزم توافر سيولة مالية.

بيراميدز يخطط للتعاقد مع “هدف الأهلي” في الانتقالات الصيفية

 

تابع مواقعنا