الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة العامة للأرصاد تنشر تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع الجاري

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 27/يونيو/2020 - 02:05 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، التفاصيل الخاصة بـ حالة الطقس في مصر اليوم وخلال الأسبوع الجاري، بداية من اليوم السبت وحتى يوم الخميس المقبل، على جميع محافظات الجمهورية.

وأكد بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت، سيكون مائل للحرارة في النهار على القاهرة والوجه البحري، فيما يكون الطقس حارًا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، ويشهد حالة من الاعتدال على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، قبل أن يصبح لطيفًا في ساعات الليل على مستوى الجمهورية.

حالة الطقس في مصر

ويشير خبراء الأرصاد، إلى أن غرب البلاد يتأثر بامتداد مرتفع العروض الوسطى، وتتأثر القاهرة وباقى أنحاء الجمهورية بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وجاءت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري على النحو التالي: 35- 22، فيما سجلت السواحل الشمالية 27 – 21، وجاءت درجات جنوب سيناء 38- 26، أما عن شمال الصعيد 36- 24، ومحافظات جنوب الصعيد 41- 26.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم السبت 27-6-2020: استمرار الطقس المائل للحرارة

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الأحد سيكون حارًا على القاهرة والوجه البحري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، فيما يكون معتدلًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري، 35- 24، السواحل الشمالية 30- 23، جنوب سيناء 38- 26، شمال الصعيد 36- 25، جنوب الصعيد 41- 27.

أما عن طقس يوم الاثنين، فتوقعت الهيئة أنه سيكون حارًا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون في حالة اعتدال على السواحل الشمالية للبلاد، وشديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، وهو ما يتشابه مع حالة الطقس في باقي أيام الأسبوع على جميع محافظات الجمهورية.

تابع مواقعنا