الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل ومواعيد عرض الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 02:14 م

شهد مساء أمس الجمعة، بداية عرض الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3، وذلك عبر شبكة “نتفليكس”، ويضم المسلسل ثمان حلقات فقط، وهو المسلسل الذي استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، خلال موسميه الأول والثاني.

تفاصيل ومواعيد عرض الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3

وحفزت شبكة “نتفليكس”، الجمهور على مشاهدة الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3، من خلال طرح التريلر الرسمي الأخير للمسلسل، قائلة: “البداية هي النهاية والنهاية هي البداية، Dark الموسم الثالث والأخير، يُعرض 27 يونيو”.

وطرح الموسم الأول من سلسة الدراما الألمانيةDark  في عام 2007، ونال على إعجاب الكثيرين، وقدم خلال الموسمين الأول والثاني، 18 حلقة، اتسمت بالتشويق والإثارة، ويعرض الموسم الثالث في 8 حلقات، مدة الحلقة ساعة.

تفاصيل الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3

في خاتمة الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانيةDark season 3 ، يتخطى المسلسل حواجز الزمان والمكان، وذلك من خلال وصول “جوناس” إلى العالم الجديد.

ويحاول “جوناس” أن يفهم الدور الذي شهدته مدينة ويندن، في تحديد مصيره، فيما يبحث الذين تركهم في العالم الآخر عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التي لا تقوم بتغيير الزمان والمكان، ووسط ذلك تقع قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

وينتمي الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3 لفئة الدراما وأيضًا الغموض، وهو إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار.

ويشارك فى بطولة الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3 عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، مارك واشكى.

أحداث الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3

وفق القائمين على المسلسل، فإن خطة مسلسل Dark من البداية كانت إنتاجه في ثلاثة مواسم، تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن، ونجح المسلسل في تحقيق نجاح كبير حول العالم من خلال الموسمين الأول والثاني.

ويسعى الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3 للإجابة عن كل الأسئلة التي تدور بذهن المشاهدين، ويعتمد المسلسل دائمًا على شعار “البداية هي النهاية، والنهاية هي البداية”.

أقرأ أيضًا: نتفليكس الشرق الأوسط تحفز الجماهير العربية لمشاهدة الموسم الثالث من “Dark”

تابع مواقعنا