الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان يعترض على تصريح يوسف الشريف عن “لمس النساء”: “خليها بينك وبين نفسك” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 06:59 م

عبّر الفنان خالد سرحان عن استيائه من تصريح الفنان يوسف الشريف بشأن عدم ملامسته للنساء في أعماله وجعلها بندا من بنود تعاقده، وذلك في حوار له مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء دي إم سي”.

ونشر خالد رأيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “أعترض على تصريح الزميل المحترم حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك لأن ممكن جدًا تسيء لزملائك وتتفهم بكذا معني”.

وأضاف: “وممكن تبان أنه تصريح الهدف منه الإثارة أنت فنان أكبر من كده بكتير المفروض ميفوتكش الحاجات دي، وزملائك محترمين على فكرة مش أنت بس المحترم”.

منشور الفنان خالد سرحان
منشور الفنان خالد سرحان

وتحدث يوسف الشريف عن رفضه الشديد للمشاهد الساخنة في أعماله، وبدأ المبدأ معه منذ أكثر من 10 سنوات منذ فيلم “هي فوضى”، عندما لفت نظره والده ووالدته عند رؤيتهم للفيلم في عرض خاص للعائلة، فمنذ تلك اللحظة، أخذ يفكر كثيرًا حتى اتخذ ذلك القرار، وجعله بند من بنود تعاقده على الأعمال.

وواجه يوسف الشريف العديد من العقبات أمامه بعد ذلك القرار، حيث أوضح أنه لم يعرض عليه أعمال كثيرة خلال عامين مثلما كان يُعرض عليه في البداية، حتى وصل لمرحلة كاد يعلن فيها اعتزاله، لكن كرمه الله بعدة نجاحات في الأعمال التي جعلته يتراجع عن ذلك القرار.

يوسف الشريف يكشف وجود عن جزء ثان لمسلسل النهاية

يوسف الشريف عن عدم ملامسته للنساء في الأعمال: بدأت من “هي فوضى” وفكرت في الاعتزال

تابع مواقعنا