الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط وخطوات التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 27/يونيو/2020 - 04:41 م

تستقبل وزارة التربية والتعليم، عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020، للمعلمين، حيث كشفت الأكاديمية عن فتح موقع رسمي خاص للراغبين في التسجيل في الترقي للعام 2019-2020، وذلك لتعدد الالتماسات المقدمة من الأعضاء بهيئة التعليم.

وللتيسير على طلاب الثانوية في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، يمكنكم الحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال الرابط التالي: https://natega.cairo24.com

الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020

يمكن التسجيل في كادر المعلمين ٢٠٢٠، عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020، حيث بدء تسجيل كادر المعلم، وملف الإنجاز عبر الموقع الإلكتروني الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 2020.

وتؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين أن عملية التسجيل في كادر المعلمين، سهل للغاية، ويتم التقييم عن طريق الرئيس الأعلى لكل مدرس، فمثلاً مدير المدرسة يتم تقييمه من خلال موجه المادة الذي يختص بها المدير، وستتوفر نتيجة ترقيات المعلمين عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

 التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020

يمكن التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020، من خلال موقع الأكاديمية، ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أوما يقابلها للمرشحين للترقي، بالإضافة لاستيفاء توقيعات المرشحين بصحة بياناتهم.

وتؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه من أجل الترقي لـ2019-2020، يلزم الدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي، وكلمة المرور الخاصة بكل منهم، للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019/2020.

 خطوات التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين

يكون التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين، عن طريق عدة خطوات مبسطة، ضمن كادر المعلمين 2020، وذلك من خلال:

-يقوم المعلم بالدخول عبر هذا الرابط: موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

-العمل علي اختيار تسجيل كادر معلم ملف الانجاز.

-تجهيز الملف والبيانات المطلوبة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

-يجب التأكد من اكتمال الملف المطلوب، وذلك حتي يتم قبول طلب تسجيل الترقي عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات المعلمين 2020.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2020

يمكن الدخول والتسجيل في ترقيات 2020 من خلال رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين.

استكمال ملف الإنجاز

هناك اشتراطات معينة للاستيفاء من ممارسة العمل الفعلي من عدمه، أوضحتها الأكاديمية المهنية للمعلمين ضمن ملف الإنجاز، ويقر كل شخص مقدم علي الترقي علي إقرار مُعتمد من الإدارة ، يوضح في ملف خاص يتم الرجوع له عند الحاجة له، ويتم احتساب المدة البينية اللازمة للترقي وفق الآتي:

-لا يتم احتساب المدة المقضية بالإعارة، داخلية كانت أو خارجية.

-الإجازة لوضع المعلمات.

-لا يتم احتساب الأجازة العادية لرعاية الطفل ضمن المدة البينية.

وهذه الحالات لا يتم حساب مدة بينية لازمة لترقي المعلم منها، ويتم استبعاد هذه الفترات إذا تم إعطاءها لأي معلم من المعلمين، تقدم عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين لترقيات المعلمين.

أقرأ أيضًا: الآن.. رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر 2020.. تسجيل الاستمارة pat.edu.eg

تابع مواقعنا