الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدينيو يقرر العودة من الاعتزال والانضمام إلى أحد الأندية

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يونيو/2020 - 02:47 م

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن رونالدينيو أسطورة البرازيل السابق يفكر بجدية في العودة إلى الملاعب من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن رونالدينيو قرر العودة من جديد للملاعب لأنه يرى أنه قادر على اللعب لموسم أخر وينوي الانضمام إلى نادي جيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني والذي يتولى تدريبه دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارادونا أبدى ترحيب شديد بفكرة انضمام رونالدينيو لفريقه حاليا وتواصل معه بالفعل وأبلغه أنه ينتظر انضمامه للفريق.

كما ذكرت الصحيفة أن الأمر فقط يتوقف على أن ينهي رونالدينيو فترة الاقامة الجبرية التي يقضيها حاليا في دولة باراجواي بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 1.6 مليون دولار.

يذكر أن رونالدينيو قد سبق له ولعب للعديد من عمالقة قارة أوروبا مثل نادي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بخلاف بعض اندية أمريكا وحصد كل الألقاب المتاحه تقريبا.

وكان رونالدينيو قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم بشكل رسمي منذ عام 2015 الماضي بعد أن كان نادي فلومينينسي البرازيلي هو أخر محطاته في الملاعب.

مارادونا مدافعًا عن رونالدينيو: ليس مجرمًا وسأدعمه حتى الموت

تابع مواقعنا