الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليه لأ حلقة 12.. مشاعر الحب تتزايد بين الشرنوبي وأمينة خليل وشيرين رضا تعود للشناوي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 01:33 م

بدأت الحلقة الـ12 من مسلسل ليه لأ، من حيث انتهت الحلقة السابقة، وقررت عاليا الذهاب إلى مصلحة حكومية لتقديم شكوى في الشركة التي التي تملكها عائلتها، ولكن في  اللحظة التي قررت فيها الإمضاء على ورق الشكوى جاء لها اتصال هاتفي من نجل شقيق والدها، ليخبرها أنه وافق على طلبهم في تصميم الأزياء.

وقررت عاليا سحب الشكوى التي قدمتها، وذهبت للشركة لتمضي العقد، ولكن في نفس اللحظة قررت تقطيعه، وإلقائه في سلة المهملات، وكانت حجتها أنها ترغب العمل بشكل حر، بالإضافة إلى أنها أصبحت تحب التصوير، وبالطبع هذا الأمر جعل والدتها التي جسدتها هالة صدقي تثور عليها.

ليه لأ حلقة 12
ليه لأ حلقة 12

وفي ناحية أخرى قررت صديقة عاليا التي جسدتها شيرين رضا، أن تعيد علاقتها بالشخص الذي ارتبطت به من قبل والذي جسده الفنان عمر الشناوي، ورحب الأخير بالأمر، وعلى جانب آخر قرر حسين أن يصطحب عاليا في رحلة نيلية، وتحدثت هي كثيرًا عن مخاوفها من النيل، وعن عائلتها.

ليه لأ حلقة 12
ليه لأ حلقة 12

أما حسين الذي جسده محمد الشرنوبي، فقد حسم قراره حول علاقته بنانسي التي جسدتها بسنت شوقي، بل وقرر أن ينهي علاقتهما، وبالفعل قال لها إن لن يستطيع الاستمرار معها في مثل تلك العلاقة التي تمتلئ بالخلافات، ولكنها لن تستسلم بسهولة، حيث تركت له رسالة في ورقة بجانب الـ”لاب توب”.

ليه لأ حلقة 12
ليه لأ حلقة 12

وانتهت الحلقة في منزل عاليا، حيث كانت تجلس مع صديقتها التي جسدتها شيرين رضا ليعدا معًا كعك للعيد، وقررت عاليا صناعة الكعك بيدها لأنه كان عبارة عن تحدي مع حسين، ولكن صديقتها أخبرتها أنها يجب عليها التفكير قبل الارتباط به، وحذرتها أنه قد يكرر ما فعله في الفتاة التي ارتبط بها في الماضي معها.

بسبب الجدل المثار حوله.. مسلسل ليه لأ لأمينة خليل يتصدر محركات البحث

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل ومحمد الشرنوبي

مسلسل ليه لأ الحلقة 10.. أمينة خليل تشعر بالحب تجاه محمد الشرنوبي

يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف.. تعرف على أحداث مسلسل ليه لأ (صور)

تابع مواقعنا