الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف موقف الشناوي من رد 10 ملايين جنيه للزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 04:40 م

كشف مصدر مقرب من أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، عن موقف اللاعب بعد قرار اتحاد الكرة المصري، الذي جاء بأحقية الزمالك ناديه السابق بالحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه، وهي قيمة المقدم الذي كان حصل عليه الشناوي في وقت سابق عند تجديد تعاقده مع النادي الأبيض وقبل انتقاله بعدها بأيام إلى صفوف بيراميدز.

وأكد المصدر المقرب من الحارس لـ”القاهرة 24″، أن اللاعب لن يقوم برد أي مبالغ مالية للزمالك، بل أنه سيطالب بالحصول على بعض المستحقات المتأخرة الأخرى لدى النادي الأبيض.

وأشار المصدر، إلى أن الشناوي سيتقدم بمستندات تؤكد أحقيته في الحصول على ما يزيد عن 10 ملايين جنيه من نادي الزمالك خاصة بمستحقات قديمة له في تجربته الأولى مع النادي الأبيض، عندما انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من المصري، بالإضافة إلى وجود مستحقات متأخرة له خلال الفترة الثانية من 2014 وحتى 2018 ليقترب الإجمالي من مبلغ 10 ملايين و300 ألف جنيه.

وأوضح المصدر، أن الشناوي سيتقدم بتظلم إلى الجبلاية لوقف قرار تنفيذ الحكم والتراجع عنه، مشيرًا إلى أنه أكد لمسئولي الزمالك من قبل بشكل ودي أن المبلغ من حقه ونقل لهم رسالته لكنهم رفضوا الأمر بشكل نهائي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن صدور قرار من جانب اتحاد الكرة ضد الشناوي بإلزامه برد مبلغ الـ 10 ملايين جنيه لصالح النادي الأبيض.

مرتضى منصور: أحمد الشناوي حصل على 10 مليون قبل الانضمام لبيراميدز.. والنقاز مديون لنا بـ950 ألف جنيه

تابع مواقعنا