الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج فيلم مصطفى شعبان وعمرو سعد يكشف موعد بدء التصوير (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 04:04 م

كشف المنتج أحمد عبد الباسط، تطورات فيلم “سيدي جابر” الذي يجمع عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي توقفت تحضيراته منذ فترة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المنتج أحمد عبد الباسط في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يتولى مهمة إخراج الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الأكشن مؤكدًا أن تحضيرات العمل توقفت فترة بسبب كورونا، ولكن يتأهب أسرة العمل حاليًا للبدء في التصوير. 

وأضاف عبد الباسط، أن الفيلم سيتم البدء في تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان، أما البطولة النسائية، فمازال المخرج متكتم على باقي أبطال العمل حتى اكتماله، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

وعلى جانب آحر  ينتظر المنتج أحمد عبد الباسط استكمال تصوير فيلمه “شريط 6″، حيث يتبقى له خمسة أيام في التصوير، الذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد، وأكد في تصريحاته أن الفيلم لن يُعرض خلال تلك الفترة التي يُعرض فيها الأعمال بالسينمات بنسبة حضور 25% فقط.

ويشارك في فيلم “شريط 6” عدد من النجوم، وأبرزهم خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، وفاء عامر، طارق عيد العزيز، عمرو وهبة، توني ماهر، وائل عبد العزيز، محمود الشرقاوي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإنتاج أحمد عبد الباسط.

أسباب اتجاه مصطفى شعبان للتعاقد مع شركة إنتاج أخرى بعيدا عن سينرجي لرمضان 2021 (تفاصيل)

عمرو سعد: إذا قررت تقديم سيرة ذاتية ستكون للعالم أحمد زويل

تابع مواقعنا