الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطنون عن حملة كلنا واحد: الأسعار ممتازة وربنا يخلي السيسي رئيس للغلابة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 27/يونيو/2020 - 12:38 م

أشادت إحدى المواطنات اللاتي توافدن على منافذ مبادرة كلنا واحد لشراء السلع التي وفرتها وزارة الداخلية، بأسعار مخفضة بمناسبة ثورة 30 يونيه ضمن مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت السيدة اثناء الإقبال على شراع بعض السلع: “ربنا يخليه لينا الريس.. رئيس الغلابة اللي بيحس بينا”.

فيما قالت أخرى إن تلك السلع متوفرة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في المحلات والأسواق موجهة الشكر لوزارة الداخلية على إطلاق المبادرة.

وأطلقت مديرية امن القاهرة منافذ للسلع ضمن المرحلة 13 من مبادرة كلنا واحد والتي شهدت اقبالا من المواطنين الذين توافدوا على شراء المنتجات التي وفرتها وزارة الداخلية بأسعار مناسبة لرفع العبء عن كاهلهم وكذلك في إطار الدور المجتمعي لها.

انطلاق المرحلة 13 من مبادرة كلنا واحد بالقاهرة وسط تواجد أمني وإقبال من المواطنين

يأتي ذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية وبمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو حيث انطلقت منذ قليل المرحلة الثالثة عشر، من مبادرة كلنا واحد، بمشاركة كبرى السلاسل التجارية على في كافة أنحاء الجمهورية،  حيث كانت بداية إطلاق المبادرة من منطقة السيدة زينب، حيث توافد العديد من المواطنين بمختلف الأطياف لشراء جميع المستلزمات الغذائية، علاوة على توفير المستلزمات الطبية بأسعار مخفضة في ظل مواجهة الدولة لفيروس كورونا المستجد.

تأتي تلك المبادرة إيمانا من وزارة الداخلية بدورها الإنساني بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن وتوفير كافة المنتجات بأسعار مخفضه.

وتستمر المبادرة حتى يوم 10 يوليو القادم، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى بإجمالى 360 فرع على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال السلع الإستراتيجية واللحوم والدواجن والألبان ومشتملاتها.

تابع مواقعنا