الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 11:33 ص

يحل فريق بايرن ميونيخ اليوم ضيفًا ثقيلاً على نظيره فولفسبورج ضمن مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الألماني.

وتوج العملاق البافاري بلقب الدوري الالماني خلال الفترة الماضية ويلعب باقي مباريات كتحصيل حاصل بعدما حقق اللقب للمرة الثامنة على التوالي ويستعد من أجل خوض نهائي الكأس أمام باير ليفركوزن.

ومن جهة أخرى يدخل فولفسبورج مباراة اليوم من أحل تحقيق الفوز والحفاظ على المركز السادس في الدوري الألماني المؤهل للدوري الأوروبي وعدم التفريط فيه لمنافسه هوفنهايم الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج

 

تقام المباراة على ملعب فولفسبورج فى تمام الثالثة ونصف عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة ونصف عصرا بتوقيت السعودية وتذاع على قناة بي إن سبورتس HD 5.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في صدارة الدوري الألماني برصيد 79 نقطة بينما جاء فولفسبورج في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

ويذكر أن البايرن قد حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف على فرايبورج خلال اللقاء الماضي بينما فولفسبورج حقق الفوز على شالكة برباعية مقابل هدف.

 

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت بينهما في الواحد والعشرين من ديسمبر الماضي ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

وأحرز هدفي بايرن ميونخ في هذا اللقاء، جوشوا زيركزي وسيرجي جنابري في الدقيقتين 85 و 89.

ومن جانبه، قال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوم إن فريقه سيلعب مباراة السبت من أجل تحقيق الفوز والاستعداد لمواجهة باير ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا بعدها بأسبوع.

وأضاف أنه من المهم أن يحافظ الفريق على إيقاعه في مباراة فولفسبورج، لافتًا إلى أنه يريد الحفاظ على سجل بايرن ميونخ الخالي من الهزيمة في النصف الثاني من الموسم ومن أجل ذلك سيلعب للفوز.

ومن جهة أخرى، أوضح أوليفر جلاسنر مدرب فولفسبورج أن فريقه يريد الظفر بالمركز السادس وإذا تحقق الهدف فسيكون نجاحًا كبيرًا للفريق.

بايرن ميونخ يتغلب على فرايبورج بثلاثية.. وبروسيا دورتموند يحسم المركز الثاني

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الألماني؟

تابع مواقعنا