الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا علقت آيتن عامر على تصريحات يوسف الشريف بشأن المشاهد الساخنة (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 07:45 م

علقت الفنانة آيتن عامر على ما تردد من تصريحات للفنان يوسف الشريف بشأن حقيقة وضعه لبند في عقود أعماله الفنية، يرفض من خلالها تقديم مشاهد وصفها بالساخنة، وقال ذلك في حوار له مع الإعلامي رامي رضوان، أجراه أمس الجمعة.

وغردت آيتن في تدوينة عبر حسابها الشخصي على “تويتر” عن رأيها بشأن تلك التصريح، وكتبت قائلة: “‏بصراحة متضايقتش خالص من انترفيو يوسف الشريف، وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه”.

وتابعت آيتن قائلة: “أنت حر ما لم تضر.. بس كده، ومعتقدتش أنه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته.. شابوة يا عّم”، وانهالت العديد من التعليقات من متابعي آيتن تؤيد رأيها.

تدوينة آيتن عامر
تدوينة آيتن عامر

وكشف يوسف الشريف خلال استضافته أمس في برنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامي رامي رضوان، إن كل ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضه للمشاهد الساخنة في الأعمال كان صحيحًا، فذلك مبدأ مُرسخ لديه منذ نحو 10 سنوات، بدأت من فيلم “هي فوضى” في العام 2007، وأرى أن ذلك أمر شخصي ما دام لا يضر آخرين.

وأضاف الشريف خلال الحوار قائلًا: “لا أحب أن أقدم أعمالاً فيها قبلات وهذه هي حريتي الشخصية ليس أكثر، وأعتقد أن الناس أحبت مني ذلك، وإن لم أرض الجميع، فالأول أرضي الله، ومن ثم أرضي ضميري”.

آيتن عامر تشكو عدم اتباع الإجراءات الاحترازية في الشوارع بعد فك الحظر (فيديو)

بعد اعتذار مخرجه.. آيتن عامر تنسحب من مسلسل “ملاك” لكريم فهمي

تابع مواقعنا