الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول محافظ سوهاج ومدير الأمن إلى موقع هدم برج جرجا المثير للجدل (فيديو وصور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 27/يونيو/2020 - 11:35 ص

وصل منذ قليل اللواءين طارق الفقي محافظ سوهاج وحسن محمود مدير الأمن، إلى موقع البرج المثير للجدل لمتابعة تنفيذ قرار هدمه.

و بدأت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة سوهاج، صباح اليوم السبت هدم البرج المثير للجدل، المكون من 11 طابقا ومبنى على أرض  ملك للدولة، حيث بدأت إزالة الطابق الحادى عشر، يدويا عن طريق عمال تابعين لمقاول هدم بالمحافظة.

ومن الجدير بالذكر، أن البرج المخالف مملوكا لأحد رجال الأعمال بمدينة جرجا، وأنشئ خلال ثورة 25 يناير 2011، ومقام على مساحة حوالي 434 مترًا، فيما تبلغ مساحته في الطوابق العليا حوالي 530 مترًا

والبرج مكون من 11 طابقًا، كامل التشطيب، يضم محال تجارية ووحدات سكنية وإدارية وعيادات أطباء، غير مأهول بالسكان، وصادر للعقار 14قرار إزالة.

وأوضح مصدر مسئول بالوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، أن قرارات الإزالة الصادرة للعقار باسم شخص متهم في قضية تزوير، وجهة ولاية الأرض المقام عليها العقار المخالف هي الهيئة العامة للطرق.

وسط تواجد أمني مكثف.. بدء أعمال إزالة البرج المثير للجدل فى سوهاج

وذكر المصدر أن الموظفين المدانين بسبب العقار المخالف 17 موظفًأ، بينهم 2 من مديري  إدارة هندسية سابقين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا “مفصولين”، مدير إدارة الأملاك الأسبق بالوحدة المحلية “محبوس”، 14 موظفًا من إدارات مختلفة “محالين للمحاكمة التأديبية”.

تابع مواقعنا