الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي النقاز يطالب الزمالك بتحمل مستحقات وكيل الصفقة (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يونيو/2020 - 06:03 م

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة في ملف القضية المقامة بين نادي الزمالك والتونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض السابق أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بسبب العمولة الخاصة بالوكيل المصري نبيل أبوزيد.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن وصول خطابا رسمياً إلى النادي الأبيض من جانب اتحاد الكرة المصري، يفيد بدفع مسئولي نادي الزمالك لمبلغ 116 ألف دولار لصالح نبيل أبوزيد في وقت سابق بسبب رفض حمدي النقاز وقتها لدفع نسبة الوكيل ولإنقاذه من عقوبة الإيقاف، وذلك حسب ما أكده رئيس القلعة البيضاء.

ومن جانبه أكد أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن نبيل أبوزيد كان وكيل الزمالك في الصفقة وليس وكيلاً للنقاز.

وينشر “القاهرة 24” صورة المستند الذي اعتمد عليه أنيس بن ميم، في شكوته للفيفا الذي يؤكد من خلاله أن أبوزيد كان وكيلاً للزمالك حسب ما جاء في العقد وليس وكيلاً للاعب، بما يعني أن العمولة المستحقة للوكيل من المفترض أن تدفع من خلال خزينة النادي الأبيض وليس من مستحقات اللاعب التونسي، لأنه ليس له علاقة بالوكيل من الأساس.

وكان النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك خلال شهر ديسمبر الماضي معللاً بعدم حصوله على مستحقاته المالية قبل أن يلجأ للفيفا لشكوى النادي الأبيض.

محامي حمدي النقاز يقدم شكوى ضد نبيل أبو زيد.. تعرف على السبب

تابع مواقعنا