• بحث عن
  • الحبس سنة لطفل تسبب في دهس فتاة بالقاهرة الجديدة

    قضت محكمة الطفل، اليوم، بمعاقبة طالب، بالحبس لمدة سنة واحدة مع الشغل، لإدانته بقيادة سيارة والده بسرعة جنونية ودهس فتاة بالقاهرة الجديدة، مما أودى بحياتها.

    وفي وقت سابق، أمر النائب العام بحبس طالب – عمره خمس عشرة سنة – ووالده احتياطيًّا أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لتسبب الأول خطأً في موت سيدة وإصابة أخرى – بالقاهرة الجديدة – بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين حالَ قيادته مركبة بسرعة جاوزت الحد الأقصى، ودون الحصول على رخصة قيادة، وتمكين الثاني له من قيادة المركبة.

    وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة في القاهرة (صور)

    إذ أسفرت التحقيقات عن صدم الطالب السيدتين خلال قيادته المركبة -في صحبة ثمانية أشخاص- بسرعةٍ متجاوزة في الاتجاه المعاكس لسيرهما بالطريق؛ فتسبب في موت إحداهما وإصابة الأخرى، وقد أجمع الثمانية -صُحبة المتهم- على وقوع الحادث بتلك الصورة، وأن الطالب المتهم تلقى اتصالًاً من والده قبيل وقوع الحادث ادعى للأخير فيه قيادتَهُ السيارة بسرعة منخفضة.

    يُذكر أنه تمكنت في قت سابق، مباحث قسم القاهرة الجديدة، من ضبط الطفل المتسبب فى واقعة دهس فتاه أثناء قيادته سيارة ملاكى بشوارع القاهرة الجديدة، أثناء ترجل الضحية لشراء بعض المستلزمات من أمام سوبر ماركت، وتباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة.

    الفتاه التى تعرضت للدهس
    الفتاه التى تعرضت للدهس

    كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، قد تلقي اخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ يفيد قيام طفل يبلغ من العمر 15 عاماُ بدهس “شيماء.م”، 38 عاماُ، وتمكن من الهروب فور ارتكاب الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق