• بحث عن
  • بسبب الأجرة.. طالب جنوب السودان يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الاعتداء عليه من سائق: “عاوز حقي” (خاص)

    شعبان بلال

    كشف كون ميول اياي، طالب بجامعة القاهرة كلية الحقوق، أحد أبناء الجالية السودانية في مصر، تفاصيل التعدي عليه من سائق ميكروباص وآخر، أثناء ركوبه الميكروباص، والتعدي عليه لفظيا وجسديا.

    وقال كون الذي يعمل في إحدى شركات الأثاثات المستوردة لـ”القاهرة 24″، إنه ركب أحد الميكروباصات للانتقال من أول عباس بمدينة نصر إلى ميدان الساعة للانتقال إلى مقر الشركة بالتجمع الخامس، موضحا أن الأجرة المعروفة لهذه الوصلة هي 3 جنيهات، لكن السائق أكد له أن الأجرة موحدة 6 جنيهات.

    “القاهرة 24” يحاور الشاب السوداني ضحية التنمر.. “نائل” يروى كواليس اعتداء 3 شباب بضربه وتصويره وسرقة هاتفه (فيديو)

    وأوضح أنه كان يستقل السيارة مع السائق واثنين آخرين أحد يجلس بجوار السائق والآخر في المقعد الخلفي بينما هو كان يجلس في المقعد خلف السائق، مضيفا أن شخص آخر ركب السيارة في الطريق وكان له علاقة بالسائق.

    وشدد على أنه عندما طالب بباقي ما دفعه للسائق، رفض السائق إعطائه المتبقي له، وتدخل الشخص الذي استقل السيارة مؤخرا في الحديث وتطاول بيديه ورفضا إعطائه الأجرة ثم بدأ في السب والقذف.

    وأكد الطالب الجنوبي، أن المصري الجالس بجوار السائق تدخل في الحديث ورفض ما فعله به السائق والشخص الآخر وطالبهما بالتوقف عن ذلك ما تسبب في تراجعهما عن تصرفاتهما، بالإضافة إلى استنكار الشخص الذي يجلس في المقعد الخلفي لأفعالهما أيضا، موضحا أن ذلك لم يمنعهما من دفعه خارج السيارة والتحرك أثناء نزوله من السيارة “كان نصي جوه العربية والنصف الثاني خارجها”.

    أنا بحترم مصر لأنى موجود فيها.. “القاهرة 24” يحاور طالب جنوب السودان ضحية واقعة التنمر (فيديو)

    أشار كون إلى أن دفعه بهذه الطريقة من السيارة لفت انتباه عدد من المارة، واقترب منه أحد المصريين الذي عرف منه التفاصيل وطيب خاطره وعرض عليه مصاحبته لتحرير محضرا في قسم الشرطة ضد السائق والشخص الآخر اللذان تطاولا عليه.

    وشدد على أنه ذهب إلى قسم شرطة مدينة نصر وحرر محضرا حمل رقم 1933 إداري مدينة نصر، ضد السائق والشخص الآخر، لافتا إلى أنه نجح في تصوير السيارة رغم محاولات السائق دهسه وهو يصور رقم السيارة، وأنه في انتظار تحقيقات النيابة حول الواقعة.

    وأوضح كون أن السائق والشخص الآخر هم قلة قلائل لا يمثلون المصريين إنما يمثلون أنفسهم المريضة، مطالبا بحقه من الجهات المسئولة في مصر.

    ونشر كون على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا حول تعدي سائق وآخر عليه لفظيا وجسديا، مطالبا بالحماية من مسئولي الجالية الجنوبية في مصر وأيضا الجهات الأمنية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق