• بحث عن
  • طلاب الثانوية بالقليوبية: امتحان الديناميكا صعب وغير مباشر

    القليوبية علاء النجار

    اشتكي طلاب الثانوية العامه بمحافظة القليوبية ، من شعبة الرياضيات من صعوبة إمتحان الديناميكا، مؤكدين أن الامتحان طويل جدًا وبه نقاط كثيرة تحتاج لوقت أكثر من الساعتين المخصصتين للإجابة.

    وتابع الطلاب: الاسئلة جاءت غير مباشرة، كما تضمن الإمتحان جزئية، لم يتم دراستها ولم تأت ضمن المنهج الذي تم شرحه قبل تعليق الدراسة.

    طلاب الثانوية العامة يطالبون بإعطائهم الدرجة الكاملة في سؤال الديناميكا بعد إلغائه

    وقال الطالب محمود إيهاب من لجنة مدرسة حسن ابو بكر بالقناطر الخيرية لـ”القاهرة 24“ أن رئيس اللجنة ابلغتهم خلال الإمتحان بحذف السؤال الخاص بالجزئية، التي لم يتم دراستها بناء علي تعليمات الوزارة، وهو الأمر الذي تسبب في حالة إرتباك داخل اللجنة، مشيرًا إلي أن الإمتحان في مجمله صعب.

    إلغاء سؤال بامتحانات مادة الديناميكا للثانوية العامة.. تعرف على السبب

    يُذكر ان طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية ،أدوا اليوم إمتحان مادة الديناميكا وسط إجراءات احترازية ووقائية وأمنية مشددة بالتنسيق بين أجهزة المحافظة التعليمية والأمنية والصحية والمحلية بحضور 7109 طالبا من طلاب شعبة الرياضيات.

    فيما واصلت غرفة عمليات الثانوية العامة بالقليوبية برئاسة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، ورئيس غرفة العمليات وعاطف سلامة وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية، وبحضور اشرف ادريس مدير أمن المديرية وفريق العمل بالغرفة متابعة سير الامتحانات وحل اى مشكلات فور وقوعها .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق