• بحث عن
  • عمرو الجنايني: البدري وغريب طلبا فترة إعداد طبقا للأجندة الدولية

    قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، طلبا فترة إعداد طبقا الأجندة الدولية.

    وعقد اتحاد الكرة اجتماعًا مع مدربي المنتخبات اليوم الأحد، لاستعراض الموقف بعد استئناف النشاط الرياضي.

    وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية: “البدري وغريب، يريدان فترة إعداد طبقا للأجندة الدولية، وسوف ننسق ذلك في جدول الدوري”.

    وأشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيحدد الخريطة في اجتماعه يوم الثلاثاء، ونحن نضع كل السيناريوهات من أجل استكمال الموسم الحالي.

    وعقدت اللجنة الخماسية، اجتماعا مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، والكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ومحمود سعد المدير الفني للاتحاد، وحسام الزناتي مدير المسابقات ومحمد بركات مدير المنتخب الأول، حيث استعرض الاجتماع الذي استغرق نحو ثلاث ساعات متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي من المسابقات المحلية قبل استئنافها.

    وكانت اللجنة الخماسية قد عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين.

    وبالاستماع إلى الاحتياجات الفنية للمنتخبات الوطنية تكون لدى اللجنة الخماسية صورة متكاملة والتوافق حول الفترة الزمنية فنيا لتدريبات الفرق حتى موعد استئناف المسابقة.

    رغم اكتشاف 18 حالة كورونا.. اتحاد الكرة يعلن موعد عودة الدوري خلال أيام

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق