• بحث عن
  • كاملة أبو ذكري تكشف تفاصيل لقاء ومحاولة محمد رمضان إقناعها بإخراج “الامبراطور” (فيديو)

    حسناء شيحة

    حلت المخرجة كاملة أبو ذكرى ضيفة ببرنامج “ET بالعربي” أمس السبت، وتحدثت عن كواليس جلستها مع محمد رمضان، من أجل إخراج مسلسله القادم “الامبراطور”، والذي يجسد به حياة الراحل أحمد زكي.

    وسردت كاملة أبو ذكرى تفاصيل اللقاء خلال لقائها بالبرنامج وقالت: “المنتج الفني كلمني وقالي أن محمد رمضان عايز يقابلك ويتكلم معاكي، وأنا كلمت محمد رمضان الأول في التليفون، وبعد كدة اتقابلنا في مكتبه، وفهمته إني مش هقدر أدخل رمضان السنادي، وخصوصا لو المسلسل عن أستاذ أحمد زكي، هيبقى مطلوب مني بعد ما قعدت معاه، أنزل اشتغل على طول”.

    وأضافت مؤكدة بأنها كانت من الممكن أن توافق على إخراج العمل، في حالة تقديمه بالعام التالي، قائلة: “يعني لو كان هو للسنة اللي بعديها كنت وافقت، وهو تفهم وقالي يارب نتقابل ويبقى في عمل تاني بيجمعنا”.

    وعن رأيها بمحمد رمضان ردت وأشادت بموهبته وأسلوبه، معبرة عن تقبلها العمل معه، قائلة: “محمد رمضان ممثل موهوب جدا جدا، ونجم عامل مشاهدات والناس بتحبه، وأحب اشتغل معاه، وده ملوش علاقة لمحمد رمضان تماما”.

    واستكملت حديثها عنه قائلة: “محمد رمضان في فيلم احكي يا شهرزاد كان عبقري، طبعا لأن استاذ وحيد حامد هو اللي كاتب السيناريو، وإخراج يسري نصر الله، وهو فنان وممثل موهوب، وأنا أحب اشتغل مع محمد رمضان لأنه موهوب”.

    أما عن رأيها في وجه الشبه بين رمضان وأحمد زكي ردت كالتالي: “شكلًا محمد طبعا أقرب واحد لملامح استاذ أحمد زكي، أداءً في مخرج وسيناريو، وتحس أنهم جم من نفس المعاناة، يعني لا محمد في بوقه معلقة دهب، ولا استاذ أحمد زكي، في حاجة تخليك تلاقي في شبه بينهم قدام”.

    وختمت حديثها وقالت: “أولا اختلف الزمن طبعا، الجيل ده اتعلم من أجيال اللي فات أنه يكون أسرة، ولو أحمد زكي عايش في عصر السوشيال ميديا، معتقدش أنه كان هيبقى ليه حساب على فيس بوك ولا انستجرام”.

    ويستعد محمد رمضان لخوض تجربة درامية جديدة، يتناول بها السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، بمسلسل يعرض برمضان 2021، بعنوان “الامبراطور”، ويتعاون مع شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، من أجل إنتاج المسلسل، والمؤلف بشير الديك لكتابة العمل، نظرا للعلاقة القوية التي كانن تجمع كلا من الديك وزكي، بينما المخرج لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

    كاملة أبو ذكري: “المنتج جمال العدل رقم 1 واللي بعده يجي رقم 10”

    آسر ياسين وخالد النبوي.. أبرز المرشحين من كاملة أبو ذكري لفيلمها الجديد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق