• بحث عن
  • كواشف حرارية ودخول الطلاب في صفوف منعا للتكدس بالقليوبية

    القليوبية علاء النجار

    شهدت لجان الثانوية بالقليوبية، تواجد عدد قليل من أولياء الأمور امام مقار اللجان، نظرا لقلة عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان الديناميكا اليوم، شعبة علمي رياضة.

    بالمخالفة لتوقيت الوزارة.. رئيس لجنة المنيرة يتسلم بوكليت الاقتصاد والإحصاء من طلاب الثانوية العامة اليوم

    فيما استمرت اللجان في الكشف علي الطلاب بأجهزة قياس درجة الحرارة، وانتظامهم في صفوف أثناء دخولهم اللجان، لأداء امتحان الديناميكا المقرر اداؤه اليوم الأحد، لشعبة علمي رياضة، وقام 10 معلمين من الإدارة بتنظيم دخول الطلاب للجان.

    وفي وقت سابق، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، علي استحداث مهمة “ضبط الجودة الإلكتروني” وهو عضو من التطوير التكنولوجي لكل إدارة ، “ليس لديه أقارب باللجنة حتى الدرجة الرابعة، وكتابة إقرار موانع بذلك” بالتواجد من الساعة (7.30 صباحاً) حتى الساعة (9.30 صباحاً)، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

    الطلاب في القليوبية
    الطلاب في القليوبية

    وتابع: علاوة على تكليف عضو لجنة الإدارة بتوثيق ميعاد دخول الطلاب، وإجراءات التعقيم الوقائية والنظافة الداخلية والخارجية بلجنة الإمتحانات علاوة علي تكليف التوجيه المالي والإداري بمتابعة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بأدوات التعقيم، والمستلزمات الوقائية ، وإعداد تقرير يومي مفصل يرسل إلى غرفة عمليات الإدارة التعليمية، والذي بدوره يرسل إلى غرفة عمليات المديرية ثم إلى غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة.

    الطلاب في القليوبية

    يذكر أداء نحو 663 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 موزعين على 3313 لجنة على مستوى الجمهورية ، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا ، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق