الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرها إصابته بفيروس كورونا.. 3 شائعات أثارت الجدل حول باسم مرسي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 08:38 م

آثار طارق يحيي مقدم برنامج “زملكاوي” عبر فضائية الزمالك، الجدل حول باسم مرسي مهاجم الفارس الأبيض والإنتاج الحربي الحالي.

وأعلن طارق يحيي بالأمس إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا المستجد، تقديمه حلقة برنامجه بالأمس، مؤكداً أن حالته تشبه حالة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك الذي أعلن إصابته بالفيروس دون ظهور أي أعراض عليه.

واختفى مهاجم الإنتاج الحربي عن الظهور في المشهد منذ الأمس، حيث أنه لم يؤكد خبر إصابته بفيروس كورونا أو ينفاه الأمر الذي فتح الباب للكثير من التكهنات.

وأعلن صباح اليوم مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن باسم مرسي ليس مصاباً بفيروس كورونا، مؤكدا أن العينة التي سحبت منه أكدت سلبية إصابته كما شدد أن المسحات التي أجراها لاعبو الإنتاج الحربي جميعها جاءت سلبية.

ثم نفى بعدها أحمد دوايدر لاعب الزمالك السابق خبر إصابة باسم مرسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مهاجم الإنتاج الحربي بخير وصحته جيدة.

الإنتاج الحربي يعلق على تصريحات طارق يحيى بشأن إصابة باسم مرسي بكورونا

وبعدها حرص محمود البدري مدافع فريق الإنتاج الحربي، على نفي إصابة مهاجم الفريق بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها باسم مرسي الجدل، حيث سبق وأعلن ميدو حزين وكيل مهاجم الإنتاج الحربي أن اللاعب يمتلك عرض رسمي من نادي الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حديث وكيل اللاعب آثار الكثير من الجدل في الساحة الرياضية، جعل نادي الوداد يرد على تصريحاته نافياً كل ما أعلنه ميدو حزين، مؤكدين أنهم لا يعلموا أي شئ عن هذا الأمر كما أنه لم يطلبوا التعاقد مع اللاعب من البداية.

كما ارتبط اسم مهاجم الزمالك السابق بالعودة من جديد إلى صفوف الفارس الأبيض من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق.

وحسب ما صرح به مصدر خاص للقاهرة 24 داخل نادي الزمالك، أن اسم اللاعب لك يطرح مطلقا ولم يتطرق الحديث عنه من أجل انضمامه إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

وأكد المصدر أن باسم مرسى خارج تفكير القلعة البيضاء لعدة أسباب أولها أن الزمالك يحتاج إلى مهاجم أجنبي سوبر لدعم الخط الهجومي للفريق.

أما السبب الثاني هو وضع ضم محمود وادي مهاجم النادي المصري البورسعيدي، أو حسام حسن نظيره في سموحة كأولوية تعاقد داخل القلعة البيضاء.

أما السبب الثالث فيكمن في تراجع مستوي باسم مرسي خلال الفترة الأخيرة وعلى مدار الموسمين الماضيين، إلى جانب فشله في إثبات نفسه داخل سموحة أو نادي لاريسا اليوناني الذي خرج إليهما على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك إلى عدم وجود بصمة إليه مع العجلات الحربية حتى الآن

واختتم المصدر حديثه أن من غير المنطقي أن يقوم الزمالك بإعادة شراء مهاجمه السابق بعدما استغنى عنه بشكل مجاني لصالح الإنتاج الحربي.

تابع مواقعنا