الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتصالات مصر تتفق علي تطوير البنية التحتية للتكنولوجيا في “كايرو بيزنس بارك”

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 28/يونيو/2020 - 06:46 م

قالت شركة مصر إيطاليا العقارية إنها تعاقدت مع شركة اتصالات مصر، لتطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الذكية في الاتصالات والإنترنت تعمل على توفير وتسهيل الاتصال داخل مشروع كايرو بيزنس بارك، أول مجمع إداري متكامل، في القاهرة الجديدة.

تنص الاتفاقية على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الذكية، تتمثل في تزويد جميع الوحدات بخدمات الأنترنت وخدمات الهاتف الثابت “الصوتية والرقمية” التقليدية والمتطورة والتي تشمل خدمات الربط الشبكي الافتراضي المحلي والدولي VPN وIVPN ما يضمن حماية المعلومات، ذلك بالإضافة إلى مركز البيانات، والحوسبة السحابية.

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن إبرام الاتفاقية جاء متوافقا مع رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي فيما يخص التطوير العقاري، حيث تسعى شركة اتصالات مصر لفتح افاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية.

وأضاف، أن التعاون جاء مؤكدا استراتيجية الشركة لتفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل اعتمادا على بنيتها التحتية التي تعتبر الأفضل في السوق المصرية. الأمر الذي يعكس حرص الشركة على نقل التجارب العالمية الناجحة للسوق المصري لتلبية احتياجات مختلف العملاء من خلال الاعتماد على أحدث التكنولوجيات التي تمتلكها.”

وقال محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن شركته نسعى من خلال تلك الشراكة إلى تقديم مجمع إداري رقمي متكامل والاستجابة لاحتياجات العملاء المتزايدة وتوفير متطلبات السوق العقاري المصري على أفضل المعايير العالمية.

تابع مواقعنا