الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجماهير تشكر تركي آل الشيخ بعد التنازل عن قضاياه ضد مجلس إدارة الأهلي: أخلاق فرسان (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يونيو/2020 - 01:58 ص

وجهت بعض جماهير الأهلي رسالة حب وشكر للمستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، مالك نادي ألميريا الإسباني، بعد تنازله عن القضايا التي رفعها ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الماضية.

يذكر أنه نشبت خلافات بين مجلس إدارة الأهلي وتركي آل الشبخ،، حيث قرر محمود الخطيب رفع اسم تركي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ورد التبرعات والأموال له، ورد تركي بقضايا للنائب العام ضد مجلس إدارة الأهلي وعضو المجلس محمد سراج.

وقالت يارا علي :”تركي آل الشيخ قرر يتنازل عن كل القضايا والفلوس اللي كان بيطالب بيها من الاهلي الراجل ده محترم أوووي خصوصا بعد ما عرف خبر وفاة والدة صديقه خالد الدرندلي”.

بينما قال احمد سامح :”بصراحة الاخلاق فوق كل شيء وبرغم الخلافات تركي ساب كل ده على جنب وقدم واجب العزاء”.

وأضافت هاجر محمود : ” تركي الشيخ تنازل عن القضايا المرفوعة ضد النادي خطوة محترمة جدا”.

وقالت صفحة شوارع مصر: “اخلاق فرسان بجد.. تركي المحترم”.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد في بيان له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي، وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته … إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وتابع:” عند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى”.

وأشار:” أطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ، وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة،  هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح،  وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله، حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اخوكم”.

وقالت مي علي : تركي ابن الاصول تنازل عن كل حقوقه اللي عند الاهلي مش لبس كده وكمان كل القضايا وطالب من كل الاعلاميين محدش يدخل اسمه في أي مشكلة.

تركي آل الشيخ يتنازل عن القضايا ضد مجلس إدارة الأهلي (تدوينة)

 

تركي آل الشيخ يعرقل مفاوضات الاتفاق السعودي مع نجم الأهلي

تابع مواقعنا