الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفتاة التي تسببت في مقاضاة ياسر خليل لشقيق شيرين عبد الوهاب: كنت مُطاردة

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 11:50 م

مع بداية هذا الشهر، ومنذ 20 يوم بالتحديد، أُذيعت أنباء عن خلاف بين شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، ووصلت إلى حد الضرب والإصرار على الانفصال، وأكد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين أن جميع هذه الانباء ليست إلا شائعات، وعاد محمد وأشاع أن فتاة من متابعي شيرين تُدعى ابتهاج العبدلي، هي السبب في ترويج هذه الأنباء.

ولمعرفة التفاصيل تواصل “القاهرة 24” مع ابتهاج العبدلي، التي اشتهرت بـ”ليدر من فانز شيرين”، وأوضحت أن السبب الرئيسي في اتهام محمد عبد الوهاب بأنها من روجت لخلافات شيرين عبد الوهاب وإصابتها بكورونا، هو رغبته في نفي خلافات شيرين وحسام حبيب، بالرغم من انتشار الخبر على السوشيال ميديا.

وأشارت ابتهاج أن شقيق شيرين زعم أن ياسر خليل هو من دفعها لترويج هذه الشائعات على شقيقته وزوجها، وكان السبب وراء هذا هو تغريدة كتبتها لياسر خليل وهي “بحبك”، وكان الهدف منها هو إعرابها عن حبها له كمدير أعمال شيرين في فترة معينة تعاون فيها معها خلال الفترة من 2014 لـ2017.

وأضافت أنها لم تتواصل مع ياسر خليل منذ فترة طويلة، موضحة أنها تفاجأت بنبأ القضية التي رفعها ضد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، بعد أن روج شيرين أن ياسر وابتهاج تربطهما علاقة غير شرعية، معربًة عن استيائها من هذا الإدعاء: “كل منا في بلد مختلف.. كيف سيكون هناك علاقة بيننا”.

واستكملت ابتهاج، أن مكالمة حسام حبيب كانت السبب في إنهاء متابعتها لشيرين عبد الوهاب، حيث بدأت المكالمة بتهديد من حسام حبيب لها، وعندما قالت له إنها ليست خائفة من تهديداته، بالإضافة إلى تغير حديثه في بداية المكالمة عن نهايتها، حيث في البداية زعم حبيب أنه لا يعرفها، ولكن في نهايتها أشار إنها من أهم متابعي شيرين أو “ليدر فانز”.

وتابعت الفتاة أن زوج شيرين وشقيقها بدأ في إغلاق صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال محمد الشاعر المسؤل عن مواقع السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، بل وعلاوة على ذلك سعوا أيضًا لإغلاق حساب صديق لهذه الفتاة على “انستجرام” لأنه كان يرسم لوحات لشيرين، فقالت الفتاة: “كنت حاسة إني مُطاردة”.

واختتمت الفتاة أن محمد عبد الوهاب كان يجمعه صداقة من خلال السوشيال ميديا، بفتايات من أعداء ابتهاج بسبب عدد متابعيها على المواقع المختلفة، وكانت مكافأتهم هي إعطائه رقم شيرين لهن، أو متابعة حسابات شيرين لحساباتهن، واختتمت أنها قررت الابتعاد عن شيرين وعدم الحديث عنها أو عن زوجها بالخير أو الشر.

قصة معجبة هددها شقيق شيرين عبد الوهاب لاتهامها بنشر شائعة طلاق الفنانة (صور)

المنتج ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين عبد الوهاب بسبب إهانة سمعته (صورة)

تابع مواقعنا