السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. ماذا قدم مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا أمام ليفربول؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:05 م

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق ليفربول يوم الخميس المقبل 2 يوليو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية بعد هزيمة مانشستر سيتي على يد فريق تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب ستامفورد بريدج.

ويستعرض لكم “القاهرة 24” أرقام مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا في مواجهات ليفربول.

واجه فريق مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا نظيره ليفربول 5 مرات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق السيتي فوزين وأيضًا انتصر ليفربول في مرتين، وانتهت مباراة واحدة بين الفريقين التعادل السلبي في الدور الأول للموسم الماضي.

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول في بداية الموسم الجاري بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة هدف لكل فريق، ولكن حقق السيتي الفوز واللقب عن طريق ركلات الترجيح.

والتقى ليفربول مع مانشستر سيتي مرتين في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018 بدور الربع نهائي، ولكن حقق الريدز الفوز ذهابًا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وكرر هذا الفوز في مباراة الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل لاعبو فريق مانشستر سيتي في شباك الريدز بجميع البطولات 13 هدفًا، بينما نجح لاعبو الريدز في هز شباك السيتي في 14 مناسبة، وحافظ كل فريق منهما على شباكه نظيفة في مرتين فقط من بين الـ8 مواجهات.

قرار مفاجئ من جوارديولا بشأن إقامة ممر شرفي للاعبي ليفربول

كلوب: أستبعد ضم سانشو في الصيف.. وجوارديولا الأفضل في العالم

تابع مواقعنا