الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الانضمام لـ”سيف الله”.. محمد خميس: استعد للتدريب على السيف وركوب الخيل لتقديم دور مهم

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 09:08 م

تعاقد الفنان محمد خميس، رسميًا على المشاركة في مسلسل “سيف الله”، للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

ومن جانبة أعرب خميس عن سعادته بالتعاون مع الفنان ياسر جلال و المخرج رؤوف عبدالعزيز، مشيراً أنه يجسد دور محورى ومهم خلال أحداث العمل و تجمعه مشاهد كثيرة أمام ياسر جلال.

وأضاف خميس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يستعد خلال الفترة المقبلة وبالتحديد الأسبوع المقبل على البدء في تدريبات ركوب الخيل و تعليم الضرب بالسيوف حتي يتمكن من تجسيد الدور، مشيراً إلي أنه من المقرر البدء في تصوير مشاهدة بالمسلسل أغسطس المقبل، حيث تقوم الشركة الإنتاج خلال تلك الفترة الحالية بتجهيز الديكورات الخاصة للعمل وترشيح باقي الممثلين للعمل. 

ويضم مسلسل ” سيف الله”، العديد من الفنانين منهم ياسر جلال ،يوسف شعبان،  سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، عبد الرحمن أبو زهرة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج “سينرجي”.

يذكر أن آخر أعمال محمد خميس، الفنية كان مسلسلي “كفر دلهاب”، و”كلبش”، فضلًا عن ظهوره كضيف شرف في مسلسل “ريح المدام”، كما شارك في العديد من المسرحيات داخل وخارج مصر

ياسر جلال يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل “سيف الله” مطلع أغسطس المقبل 

أول صورة تجمع السيناريست إسلام حافظ وياسر جلال استعدادًا لـ”لخالد بن الوليد” رمضان 2021

تابع مواقعنا