الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد السقوط أمام سيلتا فيجو.. جماهير برشلونة تترقب تتويج الريال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 05:21 م

تسيطر خيبة الأمل على جماهير برشلونة، بعد السقوط في فخ التعادل أمام فريق سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، في إطار لقاءات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بما يزيد من حظوظ ريال مدريد في حسم اللقب، وضياع حلم الفريق الكاتلوني بالحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي.

خيبة أمل جماهير برشلونة بعد التعادل أمام سيلتا فيجو

وأظهر استفتاء لجماهير برشلونة، أجرته قناة”إيه سبورت 3″ الكتالونية، عقب التعادل المخيب للآمال أمام سيلتا فيجو، أن مشجعي البلوجرانا فقدوا الأمل في إمكانية تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، في ظل النتائج المتذبذبة للفريق.

ويشير الاستفتاء إلى أن جماهير برشلونة استسلمت لفقدان الفريق للقب الدوري الأسباني خلال هذا الموسم، كنتيجة لتعثر الفريق المستمر منذ بداية الموسم، والذي ظهر في خسارة الفريق لمباريات سهلة، أدت لفقدانه الكثير من النقاط المؤثرة، وذلك في ظل النتائج الجيدة التي بات يحققها منافسه “ريال مدريد” تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

تعزيز موقف الريال في حصد اللقب

ويبرز استفتاء القناة الإسبانية، أن فرص برشلونة تتراجع بشكل كبير لصالح الريال، والذي سيكون قريبًا من اللقب في حال فوزه أمام إسبانيول المهدد بالهبوط، والمقررة اليوم الأحد، في العاشرة مساءًا، حيث سيعتلي الريال ترتيب المسابقة متفوقًا على برشلونة بفارق نقطتين.

الأداء الفني لفريق برشلونة

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو، رغم تألق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، والذي سجل هدفي برشلونة في ملعب البلايدوس، مستفيدًا من التمريرات السحرية، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن هذا الأداء لم يكن كافيًا لإنقاذ الفريق الكتالوني، حيث قدم أداءًا دفاعيًا هشًا، مكن سيلتا فيجو من تسجيل هدفين، والتعادل أمام البرسا.

ويعد خط الدفاع الكتالوني، واحدًا من أسوأ دفاعات الليجا في الموسم الحالي، حيث استقبل 33 هدفًا بالمسابقة حتى الآن، وتسبب في فقدان الفريق للكثير من النقاط في طريق الحصول على لقب الدوري الإسباني.

الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

من ناحية أخرى يترقب جماهير برشلونة، إتمام النادي الكتالوني، ونادي يوفنتوس الإيطالي، للصفقة التبادلية المقررة بينهما بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، والتي تتضمن انتقال البرازيلي آرثر ميلو لاعب الفريق الكتالوني إلى يوفنتوس، مقابل ضم الأول للبوسني ميراليم بيانيتش من الثاني.

ولإتمام الصفقة التبادلية، وصل ميلو إلى مدينة تورينو الإيطالية، اليوم الأحد، للخضوع للفحص الطبي، في صفقة سيحصل خلالها النادي الكتالوني على 10 ملايين يورو بجانب ضم بيانيتش، وحصل اللاعب على إذن من ناديه، وسافر مساء السبت، إلى تورينو برفقة طبيب من النادي، عقب تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو 2-2 في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب البرازيلي للفحص الطبي، قبل أن يعود إلى برشلونة، اليوم الأحد، وسيقوم الطبيب المرافق له، بالإشراف على فحص طبي سيخضع له بيانيتش، قبل إعطاء الموافقة النهائية على الصفقة التبادلية المنتظرة.

أقرأ أيضًا: بيكيه عن موقف برشلونة من الليجا: الأمر لم ينته بعد (صورة)

تابع مواقعنا